الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تستفيدين من تخفيضات «البلاك فرايدي» بحيّل بسيطة؟

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 11:16 م
هير نيوز

بدأت المحلات التجارية بالإعلان عن التخفيضات والعروض الخاصة بالجمعة السوداء «البلاك فرايدي» والتي يأتي موعدها في شهر نوفمبر من كل عام، وتستغل الكثير من النساء عاشقات العروض والتخفيضات شهر نوفمبر للاستمتاع بعروض "الجمعة السوداء" وشراء جميع مستلزماتها.

ولكن كيف يمكنكِ الاستفادة بشكل كبير من تخفيضات الجمعة السوداء عن طريق اتباع عدة حيّل بسيطة وذكية؟ 

وأشار موقع "the balance" الأمريكي، إلى عدة نصائح هامة وحيل تساعدك على الاستفادة بشكل كبير من تخفيضات الجمعة السوداء، وهي كالآتي: 

1- تصفحي إعلانات البلاك فرايدي

يبدأ العديد من تجار التجزئة في توزيع إعلانات الجمعة السوداء الخاصة بهم قبل أسابيع من يوم التسوق الفعلي، مما يمنحكِ متسعًا من الوقت لبدء التسوق للحصول على أفضل الصفقات.
 
كما سيساعدك التحقق من الإعلانات مبكرًا في تنظيم يومكِ حتى تتمكني من توفير الوقت مع الاستفادة من المبيعات المبكرة، وكجزء من خطتك للتسوق تعرفي على الوقت الذي يطلب منكِ فيه بائعو التجزئة أن تكوني في المتجر أو عبر الإنترنت في ساعات محددة.

2- البحث ومعرفة الأسعار الأصلية قبل البلاك فرايدي

ستساعدك معرفة الأسعار الأصلية للمنتجات على تحديد عمليات التخفيضات الكبيرة مقابل الترويج والإعلان، فهل الأمر يستحق التزاحم والإسراع للحصول على المنتج أم التخفيض لا يستحق ذلك ويمكنكِ شراء المنتج في أي وقت من العام بنفس السعر.

اقرأ أيضًا..

خبيرة بطاقة المكان تُحذر من «الشراء القاتل» في «البلاك فرايدي»


ويكون البحث شيء إيجابي يتيح لكِ معرفة جميع المنتجات التي عليها عروض والتي تستحق الشراء والبحث وأيضًا سوف تجدين ما تحتاجينه.



3- عدم الانتظار ليوم البلاك فرايدي نفسه

لا يتعين عليكِ الانتظار حتى الجمعة السوداء للاستفادة من الخصومات؛ لأن العديد من تجار التجزئة يقدمون خصومات مبكرة، قد تكوني قادرة على التسوق والحصول على الخصومات قبل يوم "الجمعة السوداء" نفسه. 

ويمنحكِ البدء مبكرًا أيضًا فرصة أفضل للحصول على العناصر الخاصة بكِ في الوقت المناسب إذا نفد بائع التجزئة من المخزون بسبب المشكلات الأخيرة المتعلقة بنقص أو طلب أعلى من المتوقع.

توقعي من تجار التجزئة الإعلان عن صفقات مختلفة خلال شهري نوفمبر وديسمبر، لذلك راقبي عن كثب اتجاهات الأسعار.
 

4- كتابة قائمة بأولوياتك في البلاك فرايدي

من الضروري قبل الاتجاه للشراء معرفة ماذا تحتاجين بالضبط وكتابة قائمة بالمنتجات التي تحتاجين إلى شرائها بشكل عام، وبذلك يمكنكِ الاستفادة من تخفيضات الجمعة السوداء وشراء ما تحتاجين إليه دون عناء أو شراء أشياء بمناسبة التخفيضات فقط وتجدين أنها بلا منفعة لكِ بعد ذلك.


ads