السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرها 60 عامًا.. حكاية أماني ربيع بطلة رفع الأثقال| فيديو

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 08:26 ص
هير نيوز

قالت أماني ربيع بطلة رفع الأثقال فى سن الستين، إنها التحقت بلعبة رفع الأثقال في سن متأخرة من العمر، موضحة أنها تدربت كثيرًا حتى حققت العديد من البطولات حتى وصلت لرفع 210 كيلو.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، تقديم الإعلامية إيمان عز الدين المذاع على فضائية "cbc": "بحب اللعبات الرياضية الصعبة ورفع الأثقال لها أكثر من صفة وهي أنها قادرة على إخراج الطاقة من جسم الإنسان، كما أنها تبث حالة من المرح والراحة النفسية".

أقوى 10 سيدات


وأوضحت: "تم تصنيفي ضمن أقوى 10 سيدات على مستوى العالم، منذ شهر، وحققت على 50 ميدالية منها محلية ودولية وعالمية، فأنا شخصية مجتهدة وبدأت حياتي الرياضية وكان عمري 54 عامًا، وبدأت فيها بقوة جدًا".

إحباط
وتابعت: "السن مجرد رقم ولذلك قررت كسر هذه القاعدة وعدم النظر بأنني سيدة وكبيرة فى السن فلم استسلم للإحباط أو الاكتئاب من الآخرين، فلذلك أخذت على عاتقي مهمة تحقيق هدفي وقريبة جدًا من أعضاء الفريق، وأشعر وكأنني ضمن أسرتي أثناء التدريب أول المشاركة فى البطولات الدولية".

الحياة العاطفية
وعن حياتها العاطفية، أكدت: "لم أحب في حياتي سوى زوجي، ولن أحب أحدا غيره فقراري من دماغي ودائما أقول لأولادي يجب أن يكون قراراتكم من رأسكم، ولا تنظروا لآراء الآخرين حتى لو كانت هذه القرارات خاطئة".

اقرأ أيضًا..

ads
ads