الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة.. السجن عامًا لوالدة وخال "طفل الشيشة" بقنا

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 11:22 ص
هير نيوز

أصدرت  محكمة جنح نقادة، غرب محافظة قنا، حكمها بالسجن عامًا لوالدة وخال الطفل أدهم محمد والشهير إعلاميًا بـ«طفل الشيشة» بعد تداول صورة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وفي فمه مبسم وممسك بيده الشيشة وبجواره آلة حادة.

وكانت  صورة طفل عمره 4 سنوات، يدخن الشيشة وبجواره آلة حادة بقنا، تم تداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك، أثارت ردود فعل غاضبة من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بمعاقبة الأبوين اللذين سمحا لابنهما بالوصول إلى هذا الموقف وهو في هذه السن من عمره.


فحص الواقعة

وصرح حسين الباز، وكيل وزارة التضامن بقنا، أنه تم فحص واقعة "طفل الشيشة" من قبل فريق التدخل السريع، وتوصلت إلى أن الطفل يُدعى أدهم محمد صابر ، يبلغ من العمر 4 أعوام، من نقادة يعيش مع والدته نهى .م.ق، مطلقة، ولديها طفلة أخرى تدعى حواء محمد صابر.


كما استدعت النيابة العامة في نقادة، أسرة الطفل بعد تداول صوره على صفحات السوشيال ميديا وهو يدخن الشيشة وبجواره آلة حادة، للتحقيق معهم.


اعترافات الأم بالجريمة

وكشفت والدة الطفل، أمام النيابة، عن أن الصورة المنشورة على "فيسبوك" هي بالفعل لطفلها الذي يعيش مع والدتها، ولكن مفبركة، لتظهر طفلها يدخن الشيشة، موضحة، أنه توجد خلافات عائلية بينها وبين طليقها ويريد أن يأخذ الطفل منها، وقام باستئجار أشخاص لخطف الطفل مقابل مبلغ مادي لكن الاشخاص قاموا بابلاغها بهذا الأمر فقامت بعمل محضر بالنيابة تتهم فيه طليقها من قبل.


استغاثة والد الطفل

في السياق ذاته كان والد الطفل، الذي يعمل منذ سنوات في أسوان، وترك زوجته بعد أن طلقها، ومعها نجله الذي ظهر يدخن الشيشة، قد استغاث بالجهات المعنية لإنقاذ طفله، موضحًا أنه تفاجأ بالصور على فيسبوك، مطالبًا بانقاذ ابنه من الضياع والبلطجة، وكتب على صفحته على فيسبوك قائلا: "الرجاء اتخاذ اللازم تجاه الأم وزي ما بتحاسبوا الراجل حاسبوا الأم، وأنا عايز ابني لأنه كدة هيطلع بلطجي وبيشرب.. انقذوا مستقبل طفل".


اقرأ أيضًا..

اعترافات قاتل عمته في قنا: رفضت إعطائي أموالًا لشراء "الشابو"


اعترافات سيدة استولت على أموال المواطنين عبر "فيسبوك"

 

ads
ads