الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشوى جابر.. أول مصرية تدرب فريق كرة قدم للسيدات بالسعودية | فيديو

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 12:00 م
هير نيوز

كشفت نشوى جابر من بنت محافظة المنيا وأول مدرب كرة قدم للسيدات في السعودية، أنها بدأت ممارسة لعب كرة القدم في مركز شباب المنيا، وكانت في سن صغيرة وبدعم من والدها الراحل.

أتمنى أن أضيف الجديد لكرة القدم

وقالت خلال لقائها ببرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامي رامي رضوان، إن ممارستها للعبة كرة القدم لم تكن تشكل أزمة لها، وإنها تتمنى أن تضيف الجديد، في كرة القدم، لافتة إلى أنها واجهت العديد من العقبات في بداية ممارسة لعبة القدم؛ بسبب نظرة المجتمع لها، مع العادات والتقاليد.



تحديات وعقبات

وأضافت: "واجهت كافة التحديات والعقبات ولم أستمع لآراء الآخرين ونظرة المجتمع، خاصة وأن والدي كان داعمًا لي بقوة، وبدأ المجتمع في تغيير نظرته لي"، موضحة أنها خاضت مجال التدريب الكروي بعد تعرضها للإصابة في عام 2012، وأنها كانت تحلم بأن تكون حكمًا في الدوري الممتاز ولكنها فضلت التدريب.

أول فريق نسائي لكرة القدم في السعودية

وأوضحت: "أتولى حاليًّا تدريب أول فريق نسائي لكرة القدم في السعودية، علمًا بأنني بدأت حياتي التدريبية في كرة القدم لفريق الموهوبين بأكاديمية المسيحيين في المنيا، ثم انتقلت للتدريب في الإمارات، ثم انتقلت للسعودية، لتدريب نادي فليج أول فريق كرة قدم نسائي في السعودية، وهذا يتطلب رغبة في العمل لتحقيق إنجازات كبيرة الفترة المقبلة، وأتمنى ترك بصمة في السعودية".


ads