الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وجهت عارضة الأزياء العالمية الأمريكية، بيلا حديد رسالة قوية إلى «ويلو سميث»، إلى «ويلو سميث»، ابنة النجم العالمى ويل سميث، قائلة:

ماذا قالت بيلا حديد في رسالتها لـ«ويلو سميث».. اعرفي التفاصيل

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 06:33 م
عارضة الأزياء العالمية
عارضة الأزياء العالمية الأمريكية بيلا حديد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لعارضة الأزياء العالمية الأمريكية، من أصول فلسطينية بيلا حديد، وهي تبكي. ترتب عليها تصدرها تريندات محرك البحث العملاق جوجل بعدما حرصت على توثيق لحظاتها الصعبة التي تعيشها حالياً. من خلال حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


في مشهد مؤلم، وظهرت بيلا حديد، وهى تضع "الكانيولا" الطبية فى يديها. لتكشف بذلك لحظاتها الطبية العصيبة التى تعيشها، بالإضافة إلى ذلك دموعها التى سيطرت على جميع صورها على "إنستجرام".


بيلا حديد توجه رسالة إلى «ويلو سميث»

بينما كتبت عارضة الأزياء العالمية الأمريكية، بيلا حديد، رسالة موجهة إلى «ويلو سميث»، ابنة النجم العالمى ويل سميث. قائلة: "أحبك وأحب كلامك، لقد قللت من شعوري بالوحدة وهذا هو السبب فى أننى أرغب فى نشر هذا الشعور بالتفكير بأنك جيد بما فيه الكفاية. أو أنك غير آمن بشأن فنك، أمر طبيعى، كل البشر مختلفون.. كل إنسان لديه شيء خاص وفريد ليقدمه".


وأضافت بيلا حديد: "ينسى الناس أن كل شخص يشعر بأنه ضائع، ومرتبك، وغير متأكد حقًا من سبب وجودهم هنا. وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية". 


واستطردت: "أريدك أن تعرف، هناك دائمًا ضوء في نهاية النفق. ودائمًا ما تتوقف الأفعوانية تمامًا في مرحلة ما.. هناك دائمًا متسع لبدء التشغيل مرة أخرى، ولكن بالنسبة لى. كان من الجيد دائمًا معرفة أنه حتى لو كانت بضعة أيام أو أسابيع أو أشهر، فإنه يتحسن، إلى حد ما، حتى للحظة".


اقرأ أيضًا..

حجاب زوجة ويل سميث يُشعل «إنستجرام».. والنجمة: «شايفاه غير ساحر»


ads