الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مجلة «فوج» تعتمد اللون البيج أحدث صيحات الموضة لشتاء 2021

الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 11:03 ص
هير نيوز

بالتزامن مع عدد كبير من عروض الأزياء الخاصة بموسم شتاء 2021، اعتمدت مجلة "فوج" العالمية للموضة، اللون البيج كأحدث صيحات الموضة للموسم الحالي.


 

هل يحتل اللون البيج محل الأسود

في تقريرها عن الألوان الخاصة بأحدث صيحات الموضة لعروض الأزياء لموسم خريف وشتاء 2021، أشارت "فوج" إلى أن اللون البيج بجميع درجاته، أثبت تواجده بقوة هذا الموسم.


ففي بعض عروض الأزياء، أقترب اللون البيج من محاذاة أو حتى الإطاحة باللون الأسود، حيث ظهرت العديد من تصميمات كبار دور الأزياء العالمية وهي تعتمد اللون بدرجاته في أحدث تصميماتها.


اختار عدد كبير من مصممي الأزياء احتضان اللون البيج بالظلال الداكنة والفاتحة في إطلالات موسم شتاء العام الجاري. لذا نصحت المجلة سيدات العالم بمحاولة تنسيق بعض الموديلات باللون البيج.


 


إعادة اكتشاف اللون البيج في ملابسك  

دعا مصممو الأزياء هذا الموسم لإعادة اكتشاف اللون البيج في ظلالها الناعمة ومزجها ببعض اللمحات الأخرى لإظهار مدى ضرورة اللون الذي يناسب أغلب أنواع البشرة.


رغم أن اللون البيج من الألوان المحايدة، إلا أن عملية تنسيقه في الملابس، صعبة إلى حد ما بالنسبة إلى بعض النساء، لذا جئنا لكِ ببعض الموديلات من أكبر دور الأزياء العالمية.


في بعض الأحيان، كان اللون البيج، يتم اختزاله في ارتداء العبايات الشرقية، إلا أن الموضة الرائجة لهذه الأوقات من العام، اعتمدت اللون البيج في الأزياء المتنوعة، والتي تناسب جميع الأذواق.


اقرأ أيضًا.. 

ألوان متداخلة ونقشات.. تعرفي على أحدث صيحات الموضة لـ«البليزر»


 


شعار الأزياء في 2021

تبنى مصممو الأزياء شعار خاص لموسم شتاء ٢٠٢١ وهو "جاذبية في المظهر الخارجي، وأسلوب خالد". كما اعتمد مصممو الأزياء التصاميم التي تجمع بين جميع أنواع الاتجاهات، من الرومانسية، والبوهيمية والبرجوازية إلى السحر المثير.


وتتضمن مجموعة موديلات الموضة لشتاء ٢٠٢١، انتقائية بقدر ما، لتتكيف مع جميع شخصيات النساء في العالم. وتجمع بين المعاطف والجاكيتات.


اقرأ أيضًا..

البلوڤر الصوف قطعة لا غنى عنها في الشتاء! || صور


ads
ads