السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أفضل الأزياء لوقت العمل.. صور

السبت 13/نوفمبر/2021 - 12:05 ص
هير نيوز


تختار النساء ملابسها بعناية شديدة طوال الوقت؛ فملابس العمل تختلف عن ملابس الخروج أو ملابس الرياضة وغيرها، وذلك حتى تظهر بشكل أنيق طوال الوقت.

وأشارت مجلة "vox" الأمريكية، إلى عدة قطع من الملابس يمكن أن تناسب المرأة عند الذهاب للعمل وتجعلها تظهر في شكل أنيق وجذاب، ومنها: 


- البليزر

اختيار البليزر بأشكال وألوان تقليدية مثل الأسود أو الرمادي، يمكن أن يضيف المزيد إلى ملابسك بمرور الوقت، فهو يناسب الكثير من الألوان وقطع الملابس ويجعلك تظهرين بأسلوب جاد ملتزم بالعمل. يمكنك ارتداء واحد باللون الأبيض والوردي الفاتح والقماش القطني والأسود مع الدانتيل.



- تنورة ضيقة بطول الركبة

تناسب التنورة الضيقة بطول الركبة بعض المجالات من الأعمال، ويمكنك اختيار لون واحد منها على سبيل المثال اللون الأسود أو الأبيض فهي تكون قطعة أساسية ويمكن تبديل القطع التي يمكن أن ترتديها من فوقها مع مطابقة ألوانها معًا.



- بنطلون أسود أو رمادي

البناطيل هي الوحيدة التي تجعل أي امرأة تشعر بالراحة عند ارتدائها، وفي وقت العمل يجب أن تشعري بالراحة لأنك تقضين الكثير من الوقت في العمل، ويجب أن تكوني في راحة خلاله.

ويعتبر اختيار بنطلون أسود أو كحلي أو رمادي اختيارًا مناسبًا للحصول على ملابس أنيقة ومريحة للعمل، فهي من القطع والألوان الأساسية التي تمنحك أناقة في مكان عملك.

- فستان أسود سادة 

يعتبر الفستان الأسود السادة الخالي من النقشات أو الرسومات أفضل قطعة أساسية ضمن ملابسك وبشكل خاص في وقت العمل، فهو يناسبك في وقت العمل حتى إذا كان في فصل الصيف أو الشتاء مع ارتداء جاكت، فتلك القطعة تكون كلاسيكية مناسبة للعمل أو السهرات أحيانًا.






ads
ads