الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات الأب قاتل ابنته في أسيوط: "غسلت شرفي"

السبت 13/نوفمبر/2021 - 11:09 ص
هير نيوز

قتل أب ابنته بمساعدة نجله في محافظة أسيوطP لاكتشافهما وجود علاقة غير شرعية تربطها بشاب. 

تفاصيل الجريمة

واعترف الأب قاتل ابنته بجريمته بشكل تفصيلي، قائلًا: "غير نادم على الجريمة، الآن أنا مستريح القلب والبال، أعرف أنني لن أستطيع الهرب بعد الجريمة، فأنا غسلت شرفي!، ومحوت عاري الذي كان سيلاحقني طول العمر، ابنتي "تمرمغ" اسم عائلتها واسمي في "الوحل"، لا يصح إلا الصحيح والصح ما فعلته أنا وابني شقيق المجني عليها".

وأضاف: علمنا بوجود علاقة محرمة بين ابنتي والشاب فاستدرجتها ولم أخبرها أنني أعلم بحقيقة العلاقة، وكان قلبي يتألم ويكاد ينفجر من الحزن لكن تماسكت حتى استطعت أن آخذها في مكان هادئ ومعي شقيقها وفي اللحظة المناسبة ضربتها بالساطور على ظهرها وسقطت على الأرض مغشيًّا عليها، وفي ذلك الوقت كنت قد استدرجت عشيقها بزعم أنها "تعبانة وتريد رؤيتك"، وجاء الشاب إلى المكان المهجور الذي استدرجناه إليه وهنا أخرج ابني الساطور وظل يضربه حتى سقط على الأرض غارقًا في دمائه وفارق الحياة.




وكانت الأجهزة الأمنية، نجحت في كشف ملابسات واقعة العثور على جثتين بأسيوط وضبطت مرتكبي الواقعة.

تفاصيل البلاغ

البداية عندما تلقى مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط، بلاغا من بعض الأهالي بالعثور على جثتين بأحد الطرق بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثتىين لإحدى السيدات – وأحد الأشخاص، وبهما جروح متفرقة بالجسم.

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "والد الأولى – وشقيقها، مقيمان بدائرة المركز" لاكتشافهما وجود علاقة بين الأولى والثاني.



عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهما أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود علاقة غير شرعية بين الأولى والثاني وبتاريخ الواقعة، استدرج المتهمان المجني عليه "الثاني" لمكان العثور ووثقا يديه وتعديا عليه بسلاح أبيض "ساطور" كان بحوزة أحدهما ثم تعدي أحدهما عليه بذات الأداة، وتم بإرشادهما ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.



ads