السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغرب وقائع التحرش بين الفتيات في المواصلات

السبت 13/نوفمبر/2021 - 10:02 م
هير نيوز

فجأة وبلا مقدمات تقريبًا تحول التحرش إلى سلوك يومي، يُمارسه الجميع، حتى وصل إلى تحرش الفتيات ببعضهن البعض، وتحرشهن بالشباب!

 


عربة السيدات

وتقول فتاة في العشرين من العمر، إنها تعرضت للتحرش داخل عربة السيدات، حيث قامت فتاة بوضع يديها على خصرها، وعندما ابتعدت حاولت جذبها مرة أخرى، بحجة الإمساك بها لكي لا تقع.


في الوقت ذاته قال شاب في الخامسة والعشرين من عمره، إنه تعرض للتحرش من فتيات داخل المترو الأمر الذي أصابه بالتوتر، ولم يكن يدري ماذا يفعل؟!.



ولم تقتصر حوادث التحرش على المترو، حيث يروي مراهق في الخامسة عشر من عمره، أنه تعرف على زميل له في النادي، وأنه طلب منه زيارته في بيته، وعندما ذهب إليه اكتشف أن المكان الذي يسكن به زميله منعزل، ولا يوجد أحد في البيت غيرهما، وبعدها حاول هذا الفتى التهجم عليه واغتصابه، وهو ما تمكن منه لأنه كان أكثر قوة من ضحيته.


قصة أخرى يرويها شاب في السابعة والعشرين من عمره، يكشف فيها عن تعرضه للتحرش داخل أتوبيس النقل العام، من بعض الفتيات، مما أجبره على النزول من الأتوبيس.


وقالت فتاة إنها تعرضت للتحرش من ابنة صديقة والدتها، وهي صغيرة، ودائمًا ما كانت تخبرها ألا تحكي شيئا مما يحدث بينهما فهذا لأنه مجرد لعب، إلا أنها عندما كبرت وبدأت تفهم لم تتعامل معها مرة أخرى.


اقرأ أيضا..

سائق يتحرش بطفلة أثناء توصيلها للمدرسة.. تفاصيل مخجلة



ads
ads