الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

15 رجلًا في حياة «باريس هيلتون».. غراميات امرأة من أغنى نساء العالم

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 03:34 ص
هير نيوز

احتفلت هوليوود أنس بالعروس "باريس هيلتون" واحدة من أغنى نساء العالم، كونها حفيدة للملياردير الأمريكي "كونراد هيلتون" مؤسس فنادق "هيلتون".


وفي الحقيقة، نحن لا نعرف تحديدًا كم رجل واعدت "باريس هيلتون" قبل زواجها من رجل الأعمال "كارتر ريوم"، الذي تواعده منذ فبراير الماضي، ولكن سنحاول رصد غراميات واحدة من أغنى نساء العالم. 


جايسون شو ليس الأول وديريك ويبلي




يُقال بأن "باريس هيلتون" بدأت في علاقتها الأولى بسن الخامسة عشر من عمرها، حيث واعدت "راندي سبيلنج" لعدة شهور، قبل أن تواعد النجم "إدوارد فورلونج".


في عام 2000، انتشرت شائعات علاقة "باريس" مع "جايسون شو"، وأعلن الثنائي خطبتهما والتي لم تستمر أيضًا سوى لبضعة شهور. ورغم عدم معرفة وقت انفصالهما تحديدًا، إلا أنها بدأت بمواعدة "ديريك ويبلي" عام 2003.


"ريك سالومون" وفضيحة فيديو إباحي




أشهر علاقة للنجمة "باريس" كانت مع لاعب البوكر"ريك سالومون" والذي تسرب لهما فيديو إباحي عام 2004، وقالت آنذاك، أنها شعرت بخيانة كبيرة، وأنها عانيت من أزمة نفسية شديدة.


نيك كارتر وجوش هندرسون



تواعدت باريس هيلتون مع  نيك كارتر مغني باك ستريت بويز لمدة سبعة أشهر، وقال "كارتر" عن علاقتهما، أنها كانت أسوأ شخص في العالم قام بمعرفته خلال حياته السابقة".


وفي عام 2007، تواعد النجمة الأمريكية و"جوش هندرسون" لمدة أشهر فقط.

 

باريس هيلتون ونجل ملياردير الشحن اليوناني



بدأت باريس هيلتون بمواعدة "ستافروس نياركوس" نجل مليار واحد من أباطرة الشحن اليوناني. بعد أشهر من انفصالها عن "باريس لاتسيس" وإنهاء خطبتهما التي استمرت لمدة 8 أشهر.


بنجي مادن و دوغ رينهاردت




انفصلت نجمة الواقع وعازف الجيتار "جود شارلوت" بعد مواعدة 9 أشهر، عام 2008. وحتى عام 2010، تواعدت مع كل من "بنجي مادن" و"دوغ رينهاردت".


ساي ويتس وأفروجاك




انفصلت باريس هيلتون عن رجل الأعمال "ساي ويتس" في يونيو 2011، بعد عام من المواعدة. ومع بداية عام 2012، واعدت "أفروجاك" الذي انفصلت عنه قبل أن ينتهي العام.


رايفر وتوماس جروس



استمرت علاقة باريس هيلتون مع "رايفر فايبر" لمدة عامين، وانفصل الثنائي عام 2014، بعدما شوهدت في قبلة رومانسية مع رجل غامض في ماليبو.


في وقت غير محدد كانت باريس هيلتون على علاقة مع "توماس جروس" الذي انفصلت عنه في أبريل عام 2016.  


كريس زيلكا وزوجها



بدأت باريس هيلتون في مواعدة النجم "كريس زيلكا" في عام 2017. وأعلن الثنائي خطبتهما في العام التالي، وعاشا قصة حب كبيرة قبل الإنفصال في نوفمبر عام 2018.


أكد لنا في يناير 2020 أن هيلتون كانت تواعد رجل الأعمال كارتر ريوم، واقترح على نجم الواقع السابق في فبراير 2021.


اقرأ أيضًا..

باريس هيلتون.. ممثلة تثير الجدل بـ"قصر الكلاب وفيديو إباحي" || صور


ads