الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب غريبة وراء امتناع «الدوقة كيت ميدلتون» عن حمل حقيبة اليد

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 09:20 ص
هير نيوز

نادرا ما يمكن مشاهدة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، وهي تحمل حقيبة يد، على الرغم من أهمية هذا الأمر لجميع النساء حول العالم، إلا أنه في الغالب، لا نرى تلك الأميرة تحمل حقيبة يد، فما السر؟



السر أكبر من تناسق الأزياء

بالأمس، خرجت الأم لثلاثة أطفال إلى متحف الحرب الإمبراطوري في لندن، لافتتاح معرضين جديدين بدون حقيبة يد، وفي وقت سابق من هذا الشهر، كانت حقيبة يدها المميزة غائبة بشكل ملحوظ عندما سارت على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم جيمس بوند.

وقال مصممون: إن سبب امتناع الأميرة كيت ميدلتون عن حمل حقائب اليد، أكثر من مجرد تناسق للأزياء، حيث قالت "هانا إيشلر" إنه غالبًا ما كانت الإكسسوارات خدعة ذكية للعائلة المالكة، كوسيلة لإثارة الانشغال بالأيدي.

وأشارت إلى أن دوقة كامبريدج، حظيت بتأييد اختياراتها من حقائب اليد الفاخرة بما يتوافق مع أشهر خبراء تصميم حقائب اليد في العالم، ولكنها رغم ذلك تخلت عن الأمر في الفترة الأخيرة.


كيت ميدلتون وحياتها مع العائلة المالكة

وأوضحت مصممة الأزياء الشهيرة، أنه مع اكتساب "كيت" للثقة الجديدة في التحدث أمام الجمهور، لدى دوقة كامبريدج رغبة حقيقية في الظهور بمظهر أكثر صدقًا.

ولأن الأيدي لها دورًا كبيرًا في توضيح مدى صدق المرء، وما يتفوه به أمام الآخرين، فإن استخدام يديها للتعبير عن مشاعرها يسمح لها بالتواصل أكثر.


في غضون ذلك، كشفت "هانا" أيضًا أن اختيار الدوقة للأزياء قد يؤثر أيضًا على ما إذا كانت تحمل حقيبة أم لا، وقالت: "لا يمكننا أن ننكر أن اختيار بعض الإطلالات يجبرها على عدم ارتداء حقيبة يد".


خطوة جريئة بالأزياء

وأوضحت هانا" أن الدوقة كيت ميدلتون أصبحت أكثر جرأة على صعيد الموضة، في الأوقات الأخيرة.

ووافقت مصممة الأزياء الشهيرة روشيل وايت على تحليلات "هانا"، وقالت" أشعر أن "كيت" تخلت عن حقيبتها لأنها لا تحتاج إلى المظهر البسيط أمام الجمهور، وعلى الأغلب فإنها نُصحت بترك حقيبة اليد".


وأشارت "وايت" إلى أن العديد من المشاهير لا يفضلون المشي على السجادة الحمراء بحقائب في أيديهم، إلا إذا كان ذلك جزء من الزي العام. فهي تعطي مساحة أكبر للتواصل.


اقرأ أيضًا..

الطحالب والطعام النييء.. تعرفي على سر النظام الغذائي الملكي لـ"كيت ميدلتون"


ads
ads