الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«التونج مون وورق الأرز».. أغرب طرق طلب الزواج حول العالم

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 07:00 ص
هير نيوز

عندما يطلب رجل الزواج من فتاة تكون تلك لحظة رائعة ومميزة بالنسبة لها، ولذلك يجب أن يتم طلب الزواج بطريقة رومانسية وعاطفية لائقة حتى تشعر الفتاة بسعادة وتقابل طلبك بالقبول.

ولكل رجل طريقته في عرض طلب الزواج من الفتاة، وتختلف الطرق التي يستخدمها الرجال حول العالم في طلب الزواج من فتاة، فهناك عدة طرق مميزة يتبعها الأجانب عند طلب الزواج، لأن طريقة الطلب تكون أمرًا هامًا بالنسبة لهم وهي التي يطلقون عليها حفل "بروبوزال".

وإليكِ عدة أفكار مختلفة لطلب الزواج من الفتيات حول العالم، وفقاً لموقع "sbs" الأمريكي: 


اليابان
لا يكون الشريكان مخطوبان ولكن يعقدون حفل تجهيز للخطوبة، يُسمى yunio (كلمة يابانية لـ "حفل الخطوبة")، والذي يتضمن لقاء بين عائلات العروس والعريس وتبادل تسع هدايا رمزية ملفوفة في ورق الأرز. 

وترمز كل هدية إلى مشاعر معينة وتمنيات طيبة للزوجين، مثل طول العمر والثروة والأطفال الأصحاء.

تشيلي
في تشيلي خواتم الخطوبة ليست للبنات فقط، حيث يرتدي كل من العروس والعريس الخواتم في يدهما اليمنى ويتبادلان الخواتم إلى الإصبع الثالث على يدهما اليسرى في يوم زفافهما.


 

الهند
بصرف النظر عن الزيجات المرتبة، يصبح الأزواج الهنود مخطوبين تقليديًا بعد أن تقبل عائلة العروس رسميًا عرض عائلة العريس، عادة ما يتبع حفلة خطوبة مفصلة.

غانا
تقليديًا كان العريس وعدد قليل من أفراد أسرته يطرقون باب أسرة العروس ويعلنون نواياه في الزواج، وهذه تُسمى لديهم "مراسم الطرق" وتحدث فقط قبل أسبوع من الزفاف الفعلي.

 

تايلاند
في الثقافة التايلاندية يطلب الرجل يد زوجته المستقبلية للزواج خلال "ثونج مون" والتي تُعني "خطوبة ذهبية"، وبدلاً من الخاتم الماسي يقدم العريس المرتقب خطيبته بهدايا متنوعة مصنوعة من الذهب.



اقرأ أيضًا..


ads
ads