الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحبس سنتين لـ خادمة نادية الجندي بتهمة السرقة.. والمحامي: «البراءة مضمونة»

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 06:02 م
هير نيوز

انتهت اليوم، جلسة محاكمة خادمة الفنانة نادية الجندي، وزوجها، بمحكمة جنح شمال الجيزة، والمتهمان بسرقة مصوغات "نجمة الجماهير" من فيلتها، على طريق المنصورية التابعة لمحافظة الجيزة.

وصرح محامي المتهمة محمد جودة، أن المتهمة قد حصلت على عقوبة الحبس لمدة سنتين، وأشار إلى أنه يأمل في حصول موكلته على البراءة في الاستئناف الذي سيقدمه، ولفت إلى حصول زوج المتهمة على البراءة من التهم المنسوبة إليه.

البداية عندما تقدمت الفنانة نادية الجندي، ببلاغ لقسم شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، تتهم فيه خادمتها التي تُدعى "زينب" وزوجها بسرقة مصوغاتها من داخل فيلتها، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق في واقعة السرقة.

بالتحري، فقد تبين صحة البلاغ المقدم من الفنانة نادية الجندي، وأجريت التحريات التي أكدت أن الشابة المتهمة كانت تعمل خادمة لدى الفنانة الشهيرة.

على الفور تم تشكيل فريق بحثي تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، لكشف ملابسات الواقعة، بعد أن أكدت الفنانة نادية الجندي اختفاء مصوغاتها من داخل فيلتها، وتحديدًا اكتشافها سرقة خاتمين ألماظ، واتهمت الخادمة وزوجها، وحصلت المتهمة الأولى على حكم حبس عامين بينما حصل المتهم الثاني زوجها على البراءة.

يذكر أن محمد جودة محامي المتهمة كان قد صرح بأن المتهمة تركت العمل في فيلا الفنانة نادية الجندي قبل 6 أشهر من اتهامها بسرقة مصوغاتها، وفوجئت باتهامها بسرقة خاتمين ألماظ بمساعدة زوجها، وألقت قوات الأمن القبض عليهما، وتم إحالتهما للنيابة العامة حتى تم تحديد جلسة محاكمتها، وحصلت اليوم المتهمة على حكم عامين حبس بينما حصل زوجها على البراءة، متمنيًا أن تحصل موكلته على البراءة في جلسة الاستئناف على الحكم.

اقرأ أيضًا..

رجاء حسين تُهاجم محمد رمضان: «سبب انتشار البلطجة»


ads
ads