الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعتقال شاب هدد باغتصاب ابنة فنانة شهيرة

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 05:22 م
هير نيوز

اعتقلت السلطات الهندية، شاب  يبلغ من العمر 23 عامًا، بعدما نشر تهديدات باغتصاب ابنة النجمة الهندية الشهيرة أنوشكا شارما، وهي في الوقت نفسه زوجة قائد فريق الكريكيت الهندي فيرات كوهلي.


 

تهديدات باغتصاب ابنة "شارما"

في الآونة الأخيرة، واجه أعضاء فريق الكريكيت وابلًا من الإساءات عبر الإنترنت، بعد حملتهم المخيبة للآمال في كأس العالم T20، وصلت إلى نشر أحدهم تهديدات صريحة على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".




وخلال التغريدة، هدد الرجل باغتصاب ابنة لاعب الكريكيت، ونجمة بوليوود الشهيرة، ولكن السلطات الهندية استطاعت الوصول إلى الشاب واعتقاله في مدينة حيدر أباد الجنوبية.


وصرح مسؤولي فرع الجريمة الإلكترونية في شرطة مومباي، أن الشاب الهندي، الذي لم يذكر اسمه، يواجه تهما بالتحرش الجنسي والترهيب الجنائي والتشهير.



التعصب الرياضي في الهند

وبعد التهديدات باغتصاب ابنة النجمة أنوشكا شارما وقائد الكريكيت الهندي التي تبلغ من العمر 10 أشهر فقط، تم حذف التغريدة، وتعليق حساب المتهم، وفي بيان أرسلت نسخة منه إلى "سي إن إن" البريطانية، أكد "تويتر" أنه لا يتسامح مع الإساءات على المنصة.


وجاء في البيان: "بينما نشجع الناس على التعبير عن أنفسهم بحرية على تويتر، فإن الإساءة والمضايقات والسلوك البغيض لا مكان له في خدمتنا".


 


خلفية الواقعة وتهديدات بالاغتصاب

واشتعل الغضب الجماهيري ضد فريق الكريكيت الوطني نتيجة لفشل الهند، أحد المنتخبات المرشحة للبطولة في التأهل إلى المراحل النهائية من كأس العالم T20 .




وتلقت الجماهير الهزائم أمام نيوزيلندا وباكستان بسيل من الإساءات ضد الفريق على وسائل التواصل الاجتماعي. وتحمل بولر محمد شامي، اللاعب المسلم الوحيد في تشكيلة الهند، العبء الأكبر من النقد اللاذع، خاصة بعد فوز باكستان.


يذكر أنها المرة الأولى التي تخسر بها الهند أمام جارتها باكستان في إحدى مباريات كأس العالم.


اقرأ أيضًا..

تأجيل محاكمة حنين حسام.. والمتهمة: «أنا بريئة»


ads
ads