الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سفيرة وإنفلونسر وفاشون بلوجر.. «عاليا أوي» ملكة التريند

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 11:41 م
هير نيوز

عاليا هاني أو "عاليا أوي" خريجة أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، بدأت مشوارها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ 2015 كما ذكرت في أحد الفيديوهات على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بدأت بتصوير فيديوهات تتحدث عن الموضة والمكياج، إلى أن وصلت لهدفها وتعاقدت مع شركات مختلفة وبدأت تُعلن عن منتجات متنوعة ومعروفة في مجالات مختلفة مثل منتجات العناية بالبشرة والشعر، وماركات ملابس مختلفة، كما تعاقدت مع أكثر من شركة من شركات الـ(hairstyling productsوأشهر ماركات المجوهرات وشركات الأثاث المعروفة، وشركات هواتف محمولة، والعديد من التطبيقات الإليكترونية.





الإقامة الذهبية لدولة الإمارات

وحصلت عاليا هاني أو "عاليا أوي"، على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم منحها لقب مبدعة في أغسطس2021، وأعلنت ذلك على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت: "الحمد لله رب العالمين اليوم تم منحي الإقامة الذهبية للمبدعين من دولة الإمارات, كما تم منحي شهادة مبدعة من قبل هيئة دبي للثقافة والفن، شكرًا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، وشكرا لهيئة الثقافة والفن على دعمهم للمبدعين."

كما تم اختيارها كسفيرة للسوشيال ميديا بحضور ممثلي الفيسبوك بالشرق الأوسط، وحصلت على جائزة أكثر مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في استفتاء "نيش مجازين" لمدة سنتين، وأيضًا حصلت على أحسن مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في "إنترناشونال فاشون أوردز"  2020.




مرت عاليا هاني أو "عاليا أوي"، بأزمة في حياتها الاجتماعية والعاطفية، حيث انفصلت عن زوجها، وتحدثت عن ذلك في ديسمبر 2020 في فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعنوان (عن طلاقي), وقالت: "أنا و my ex انفصلنا عاطفيًا من فترة كبيرة، ولقينا إن أحسن قرار هو الانفصال، وطليقي أحسن واحد في الدنيا واتفقنا حتى بعد الطلاق نفضل صحاب".

أصدرت "عاليا أوي" فيديو كليب (بطلة حياتك) تشجيعًا لنفسها أولًا بعد خروجها من أزمة الانفصال، وأيضًا كنوع من أنواع التشجيع لمتابعاتها، ولقى الفيديو نجاحًا كبيرًا حيث حقق مليون مشاهدة على اليوتيوب، و2 مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكان رقم 4 في التريند على مصر، ووضع أيضًا على قائمة الأفضل على يوتيوب، كل هذا خلال الأسبوع الأول من إطلاقه.

جاء الفيديو كليب مليء بالمرح والسعادة والموسيقى, تغنت فيه بصوتها بكلمات تشجيعية موجهة للمرأة (أنتي بطلة حياتك.. أي ضغوط واجهيها.. ورا ضهرك وارميها .. بدماغ عاليا عديها.. روحي وشوفي كده وهتدعيلي .. انت بطلة حياتك .. قدها وقدود كالعادة .. بمية راجل وزيادة.. دايما واقفة وسدادة ....).

 

سرطان الثدي

كما زارت الانفلونسر عاليا هاني "عاليا أوي" مستشفى بهية، وفاجأت محاربات سرطان الثدي بهدايا ألماظ من شركة مجوهرات شهيرة، ومنتجات عناية بالبشرة والشعر من شركة شهيرة، ونشرت الزيارة مصورة في فيديو عبر صفحتها على موقع فيسبوك، وقالت: "فاجأنا محاربات بهية في غرف الكيماوي بانسيالات دهب وهدايا سكين كير، الحقيقة أنا عايزة أشكرهم جدًا، وأشكر بهية على دورها العظيم في المجتمع".

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي توزع فيها عاليا هاني "عاليا أوي" هدايا، فهي دائمًا تقدم العديد والعديد من الهدايا سواء عن طريق مفاجأة البنات في الأماكن العامة، أو عن طريق المسابقات على السوشيال ميديا، ودائمًا ما تكون الهدايا قيمة، كما توثق لحظات تسليم الهدايا لتؤكد للجمهور مدى مصداقيتها.

 

 

والجدير بالذكر أن "شلة عاليا" كما تطلق هي على مجموعة متابعيها، بلغت 2 مليون متابع على موقع فيسبوك, ومليون و300  ألف متابع على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، و643 ألف مشترك على قناتها على "يوتيوب".


وأشهر منتجات العناية بالبشرة والشعر، التي تُعلن عنها عاليا هاني "عاليا أوي" (cleo, dermatique, mink, bath and body works, penduline, reha)، إضافة إلى ماركات ملابس مختلفة مثل (whatsup, bavly, max, dott jeans), وشركات مكياج مثل (Avon) , كما تعاقدت مع أكثر من شركة من شركات ال (hairstyling products) مثل (cherry&berry, rush brush), وأشهر ماركات المجوهرات مثل ( لازوردي), وشركة الأثاث المعروفة (هومزمارت), وشركة الهواتف المحمولة (شاومي), والعديد من التطبيقات الإليكترونية مثل (هاتولنا, وجوميا, ومرسول).

اقرأ أيضًا..

سفيرة وإنفلونسر وفاشون

ads
ads