الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أولاد الذوات" ضحاياهما.. ضبط سيدتين بتهمة الإتجار في المخدرات

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 02:24 م
هير نيوز

تمكن ضباط مكافحة المخدرات من القبض على تشكيل عصابي تتزعمه ربة منزل تدعى "ر.س. ح" وشهرتها "رشا"، 35 سنة، تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم كمية كبيرة من الحشيش والهيروين، قبل ترويجها على عملائهم.



تفاصيل الواقعة

البداية كانت معلومة وصلت لمباحث المخدرات تفيد قيام امراة بتزعم عصابة لتوزيع المخدرات على الشباب في غرب القاهرة، وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال المباحث وبعمل الأكمنة، نجحوا في ضبط تشكيل عصابي تتزعمه ربة منزل تدعى "ر.س" 35 سنة بمساعدة المدعو "م. ا. ع. ا" وشهرته محمد.ال، عاطل، 46 سنة، ومقيم بمنطقة الزاوية حيث عثر بحوزتهما علي نصف فرش حشيش و21 قطعة حشيش متوسطة الحجم و15 شريط أقراص مخدرة وجرامين هيروين، ومقص حديدي ومبلغ مالي وهواتف محمولة. وتم تحرير محضر بالواقعة وبعرضهما على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.




البداية

وتبدأ حكاية رشا، مع المخدرات عن طريق الصدفة؛ حيث إنها كانت تربطها علاقة صداقة بإحدى السيدات وكانت تتردد عليها كثيراً في المنزل وتشكو لها من ضيق الحال، فعرضت عليها العمل معها ولم تكن تعلم طبيعة هذا العمل حتى عرفت أنها تعمل في المخدرات وكانت بمثابة مفاجأة لها وهو الأمر الذي جعلها تتيقن من ثرائها غير العادي، خاصة أن ظروفها كانت متشابهة، وبعد لحظات من التفكير لم تترد كثيراً حتى بدأت تنجرف نحو هذا التيار، وبدأت في تكوين علاقات مع بعض الزبائن الذين يتم اختيارهم بعناية، خاصة من الطلبة وأولاد الذوات، واستعانت رحاب بزميلها في نفس الكار المدعو محمد حتى كونا تشكيلاً فيما بينهما للإتجار في المواد المخدرة حتى وقعا في قبضة رجال المباحث.

تساقط سيدات الكيف

ولم تمضِ عدة أيام على تلك الواقعة حتى تم ضبط ربة المنزل التي كانت سببًا في تعليم رشا تجارة الكيف، وبحوزتها 20 تذكرة هيروين تزن 75 جرامًا بقصد الإتجار لتتساقط سيدات الكيف واحدة تلو الأخرى انتظاراً لعقاب رادع، وليكنّ عبرة لغيرهن ممن يفكرن في أن يسلكن نفس الطريق.
                                                  

ads