الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانات خطفن أزواج صديقاتهن داخل الوسط الفني أبرزهن «شريهان»

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 08:37 م
هير نيوز

ظاهرة خطف الأزواج منتشرة جدًا داخل الوسط الفني وتوجد العديد من القصص التي تمثل هذه الظاهرة، وهذا يؤكد أن كيد النساء موجود داخل كل الطبقات الاجتماعية، خطف الأزواج ليس مقتصرًا على عامة الناس فقط وإنما موجود حتى داخل الوسط الفني، يوجد فنانات معروفات خطفن أزواج صديقاتهن، فظهرت بينهن منافسة من نوع آخر خارج إطار السينما والدراما.

- ريم البارودي وسمية الخشاب 





ومن أشهر تلك القصص والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وبرامج التلفزيون، قصة ريم البارودي وسمية الخشاب، حيث تزوجت سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد زوج زميلتها ريم البارودي بعد إعلان ريم البارودي عن انفصالها عن الفنان أحمد سعد وكانت علاقتهم غير معلنة قبل الانفصال، وقامت حرب بين ريم البارودي وسمية الخشاب بسبب ذلك.

- ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز 




وأيضًا قصة الفنانة ريهام حجاج والفنانة ياسمين عبد العزيز حيث تزوجت الفنانة ريهام حجاج من زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز رجل الأعمال محمد حلاوة في السر، وعندما عرفت الفنانة ياسمين عبد العزيز قررت الانفصال عن زوجها محمد حلاوة.

- إسعاد يونس وشريهان 





ومن أغرب قصص خطف الأزواج في الوسط الفني قصة الفنانة إسعاد يونس والفنانة شريهان حيث تزوجت الفنانة شريهان من زوج صديقتها الفنانة إسعاد يونس، علاء الخواجة في السر حفاظًا على مشاعر صديقتها، وعلمت إسعاد يونس بعد إنجاب الفنانة شريهان، والغريب في هذه القصة أن الصداقة بين الفنانة إسعاد يونس لم تنته وظلت مستمرة حتى الآن، ودعمت الفنانة إسعاد يونس صديقتها وضرتها الفنانة شريهان في رحلة علاجها، ولم يؤثر هذا الحدث على هذه الصداقة، ولم تنته إحدى العلاقتين بظهور الأخرى مثل باقي القصص.

- دنيا بطمة ومنى السابر





كما خطفت الفنانة دنيا بطمة الفنان محمد الترك من أولاده وزوجته الفنانة منى السابر، ولكنها لم توجه اهتمامًا لكلام الناس والصحافة وظلت هذه العلاقة مستمرة ولم ينفصلوا.

- شيرين عبد الوهاب وإلهام مجدي





وأيضًا قصة الصديقتين الفنانة شيرين عبد الوهاب وملكة جمال مصر السابقة إلهام مجدي كان بينهما صداقة قوية جدًا، فتزوجت الفنانة شيرين الفنان حسام حبيب والذي كانت تربطه علاقة حب بصديقتها إلهام مجدي ظلت لمدة سنتين وبعدها ترك الفنان حسام حبيب إلهام مجدي وتزوج الفنانة شيرين عبد الوهاب وزواجهما مستمر حتى الآن.

- روبي وداليا فرح





تزوجت الفنانة روبي من زوج المذيعة داليا فرح المخرج سامح عبد العزيز، ووقتها فتحت أبواب النار على الفنانة روبي وتم اتهامها بخطف المخرج سامح عبد العزيز من زوجته المذيعة داليا فرح وأولاده.


- سامية جمال وصباح





وحتى في زمن الفن الجميل كانت توجد تلك الظاهرة بين الفنانات، مثل الفنانة سامية جمال والفنانة صباح حيث تزوجت الفنانة صباح من الفنان رشدي أباظة زوج الفنانة سامية جمال، ولكن الفنانة صباح لم تكن تعلم باستمرار زواجهما حيث أخبرها الفنان رشدي أباظة أنه انفصل عن الفنانة سامية جمال، ولكن زواجهما كان مستمر، وعندما علمت الفنانة صباح قررت الانفصال عنه، وأيضا الفنانة سامية جمال قررت الانفصال عنه هي الأخرى، مما أثر على مشوار الفنان رشدي أباظة وأحدث جدل كبير في الصحافة.

- شادية وفتحية شريف





قامت بين الفنانة شادية والفنان عماد حمدي قصة حب قوية جدًا وهو متزوج من الفنانة فتحية شريف، وظهرت في الأعمال الفنية المشتركة التي قدموها، وبعد فترة قرر الفنان عماد حمدي الزواج من الفنانة شادية والانفصال عن زوجته الأولى الفنانة فتحية شريف.

دائما المرأة هي المتهمة الوحيدة في ظاهرة خطف الأزواج على الرغم من أن الزواج لا يتم إلا بموافقة الطرفين الرجل والمرأة، وأن الرجل عاقل بما يكفي ليحدد إذا كان يريد الزواج من أخرى أم لا، فلا يمكننا دائما إدانة المرأة فقط وتوجيه الاتهام لها وحدها، فهمي لم تتزوج الرجل بقرارها وحدها، ولم تتزوجه تحت الضغط أو التهديد، ظاهرة خطف الأزواج يشارك فيها الرجل والمرأة معًا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads