الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مجتمع العلاقات العامة» يُكرم نور الزيني لتدريبها طلاب PRS

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 06:58 م
هير نيوز

كرمٌ شباب مبادرة مجتمع العلاقات العامة PRS، الدكتورة نور الزيني، المحاضر بالجامعة الأمريكية والعديد من الجامعات المصرية والدولية، تقديرًا لجهودها في دعم أنشطة المبادرة، ومشاركتها في تدريب طلاب الجامعات المصرية بشكل عام، وكليات الإعلام وخريجيها على المهارات الحديثة في وظائف العلاقات العامة والاتصال.

واستعرضت الدكتورة نور الزيني، خلال محاضرتها على هامش التكريم، أحدث الأدوات التي تستخدم في عمليات الاتصال الداخلي والخارجي للمؤسسات وفق وسائل التكنولوجيا الحديثة، كما استعرضت للشباب جانب من خبراتها العملية التي كونتها على مدار سنوات عديدة خلال رحلة عملها بأكبر المؤسسات المصرية والعربية والأجنبية، إضافة إلى استعراضها لهيكل وظائف قطاع الاتصال والعلاقات العامة والأهداف الرئيسية والمهارات الواجب توافرها لمن يرغب العمل في هذا القطاع.


وتُعد نور الزيني، واحدة من أهم خبراء صناعة الهوية وبناء الصورة الذهنية والمسؤولية المجتمعية والاتصال المؤسسي في مصر والوطن العربي، انطلاقاً من خبراتها الدولية الواسعة في هذا المجال.

واختارتها المبادرة ضمن مجموعة من خبراء ورواد الإعلام والاتصال للمشاركة في تنفيذ الأنشطة التفاعلية والتدريبات العملية، بغرض الاستفادة من خبراتهم المتراكمة في رفع قدرات الطلاب والخريجين، وتوعيتهم بالوظائف الحديثة والمهارات المواكبة للتطور التكنولوجي في مختلف المجالات وبخاصة في مجال العلاقات العامة.


الجدير بالذكر، أن المبادرة أطلقت في 2020 على يد مجموعة من الشباب العاملين في مجال العلاقات العامة بهدف المساعدة في توفير البيئة التدريبية الاحترافية والتطبيقات العملية التي تساعد المهتمين بالمجال عمومًا وطلاب كليات الإعلام، خاصة على التدريب المهني الاحترافي الذي يؤهلهم وفق احتياجات سوق العمل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads