السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حافظي على أسرار بيتك».. سيدات يروين حكايات خطف الأزواج

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 06:40 ص
هير نيوز

إفشاء الأسرار الزوجية سواء من قِبل الزوجة أو الزوج، يعتبر فرصة ذهبية لدخول الطرف الثالث وخطف الأزواج، وبعض السيدات لا ينتبهن ويفشين أسرار الزواج لصديقاتهن ما يتسبب في حدوث مشاكل كثيرة، قد تؤدي إلى الانفصال.

«هير نيوز» استمعت لروايات السيدات اللاتي تعرضن لخطف أزواجهن على يد صديقاتهن وكذلك أحد الأزواج الذي خسر زوجته بسبب إفشاء الأسرار.

لم تتخيل الزوجة الثلاثينية" أماني. م"، التي تعيش في إحدى المناطق الراقية، أنها ستخسر زوجها بسبب صديقتها التي اعتبرتها مثل أختها، فالزوجة آمنت على بيتها وأطفالها مع صديقتها، وحينما أجرت جراحة تقربت صديقتها لزوجها ثم أجبرته على تطليقها وتزوجته.

"مكنتش متخيلة إني بعد ما آمنت صديقة عمري على بيتي وزوجي وأولادي، إنها هتكون السبب في طلاقي وخطف جوزي، لكن دا فعلا اللي حصل استغلت إني هعمل عملية في العمود الفقري، وتقربت من جوزي وأغرته بسبب إفشائي لبعض أسرار حياتي الزوجية حتى تزوجته سرًا وبعدما علمت أجبرته على تطليقي"، هكذا أبدت "أماني" ندمها لكن بعد فوات الآوان.

وأضافت الزوجة قائلة: "اتجوزت صغيرة وخلفت 3 أولاد، وعمري ما كنت أتوقع إن طلاقي يكون على إيد صديقتي اللي دخلت بيتي وأكلت معايا عيش وملح، رماني أنا وأولادي وتزوجها بعد 22 سنة زواج وخدمة، علشان كدة نصيحة مفيش حاجة اسمها صاحبة تعرف أسرار حياتك مع جوزك".

لم يختلف حال "راندا ص"، صاحبة الـ26 عامًا كثيرا عن أماني، لكن اختلفت بعض تفاصيل قصتها، حيث أنها خسرت حياتها بسبب إفشاء أسرار حياتها الزوجية لأهلها وأهل زوجها: "كنت لما بزعل بروح أحكي لأمي وحماتي على سر بيتي، وجوزي حذرني أكتر من مرة لكن قلة الخبرة خلتني بكرر نفس الغلط، لحد ما في مرة اتخانقنا خناقة جامدة واحنا بنتعاتب عرف من حماتي إني حكيت على سر كبير بينا فرمى عليا يمين الطلاق، وبقالي 7 شهور مطلقة وهو خطب واحدة تانية، لكني بتمنى أرجع لحياتي".

لم يكن إفشاء الأسرار هو المؤدي لخطف الأزواج فقط، بل أصبح أيضًا سببًا في خطف الزوجات وفقا لـ"علي.خ"، الزوج البالغ من العمر 31 عامًا، والذي أفشى أسرار علاقته مع زوجته لأحد أصدقائه ما جعله يخسر زواجه بعد 3 أعوام فقط.

يقول "علي"، إنه كان دائمًا ما يحكي ما يمر به يوميًا من خلافات أو لحظات سعيدة لصديق عمره، لكن اكتشف أنه في إحدى المرات التي تشاجر مع زوجته فيها، ودخل صديقه لمحاولة الإصلاح بينهما، أن صديقه تخلى عنه وأخبر زوجته بأدق تفاصيل علاقتهما.

ويضيف: "كنت بحكي لصاحبي زي أي راجل، ولما ببقى سعيد بقوله أو متخانق، وفي مرة دخلته يصلح بيني وبين مراتي راح قالها على الأسرار اللي في حياتنا اللي أنا حكيتها ليه، علشان كدة مراتي طلبت الطلاق وحاولت كتير أعتذر لكنها لم تقبل".

اقرأ أيضًا..

ads
ads