الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة فساتين زفاف 2022.. «العروسة لابسة بدلة»| صور

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 08:57 ص
هير نيوز

تستعد كل عروس اقترب حفل زفافها بتجهيز فستان الزفاف الأبيض، ولكن مع بداية عام جديد تختلف الموضة في الأزياء وأيضًا فساتين الزفاف، ولذلك تبحث كل عروسة عن موضة فساتين زفاف 2022.

ونشرت مجلة "brides" الأمريكية الخاصة بالعرائس، مجموعة رائعة من أشكال موضة فساتين زفاف 2022، التي تناسب جميع أشكال الجسم والأعمار وتجعلك أنيقة وجذابة في ليلة العمر.

وإليك موضة فساتين زفاف 2022


بدلة الزفاف
عادت بدلة الزفاف والقطع المنفصلة أفضل من أي وقت مضى، حيث أعاد عام 2020 هيكلة ملابس الزفاف بدلًا من الشكل المعتاد للفساتين المنفوش.

 

ويجعل ذلك الفتيات تشعر بسعادة أكبر؛ لأن الإطلالات غير التقليدية لا تزال تحظى بشعبية كبيرة، واعتنق المصممون العالميون مثل كاثرين بولك وريتا فينيريس وكافيار جوش هذا الاتجاه تمامًا، ودمجوا أسلوبهم المميز والزخارف لتصميم بدلات الزفاف باللون الأبيض.
 

 
فساتين مثيرة لحفل زفاف على البحر 
كان الاتجاه الذي رأيناه باستمرار طوال أسبوع أزياء الزفاف هو الفساتين المثيرة، حيث تجرأ المصممون على التحلي بالجرأة واستخدموا عنصر التصميم هذا لتحويل الفساتين التقليدية إلى روائع عصرية.  

وتجسد العلامات التجارية مثل Lihi Hod و PatBO و Scorcesa حقًا هذه الصورة الظلية المثيرة بقطع أنيقة ومعاصرة من فساتين الزفاف الحديثة.



الفساتين الملونة موضة 2022

كسر القواعد هو طريقك لمواكبة موضة 2022، حيث تخلت الموضة عن اللون الأبيض في موضة فساتين الزفاف، وهذا بالضبط ما جسده المصممون هذا الموسم  خاصة أولئك الذين اعتنقوا الأقمشة الملونة أثناء تصميم قطعهم. 



ولقد فهم كل من مصممي الأزياء أندرو كوون وفرانشيسكا أفيلا وواترز المهمة تمامًا، حيث ابتكروا إطلالات تكسر التقاليد وترفع الحدود على فساتين الزفاف.



ياقة مربعة لفساتين 2022

يُعد خط رقبة الفستان أحد أهم مكونات التصميم على الرغم من أنه في كثير من الأحيان في فساتين الزفاف تتغاضى عنه العرائس. 
 
ولكن مجموعات هذا الموسم أعادت الانتباه إلى تفاصيل التصميم هذه، بينما كان لخطوط العنق المربعة لحظة للتألق، وظهرت خطوط العنق المربعة أيضًا لأول مرة في الموضة.

وتتميز الفساتين من دانا هاريل، وهالفبيني لندن، جميعها بخطوط عنق مربعة مقترنة بصور ظلية مثالية للعروس ذات الأذواق العصرية.

اقرأ أيضًا..

فساتين زفاف سوداء..أغرب موضة العرائس


ads
ads