الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد باكيًا أمام محكمة الأسرة: زوجتي ضربتني وطردتني من شقتي

السبت 20/نوفمبر/2021 - 12:04 م
هير نيوز

وقف الزوج الشاب أمام قاضي محكمة الأسرة بالشرقية، فى أثناء نظر دعوى النشوز التي أقامها ضد زوجته "خديجة" بسبب تعاملها معه بعنف لدرجة أنها أحيانًا تطاول عليه بالأيدي إضافة إلى تورطها في سرقة بعض متعلقاته وبيعها والحصول على ثمنها وشراء ذهب.



وأشار الزوج أحمد.ك، 37 سنة، في دعواه أمام القاضي بمحكمة الأسرة، إنه تزوج منها صالونات، وحينما شاهدها لأول مرة أبهرته بجمالها وهدوئها المصطنع وبعد اللقاء الأول قرر خطبتها، وتقدم لها وبعد الاتفاق على تجهيزات منزل الزوجية، حددوا حفل الزفاف بعد سنة، وخلال تلك الفترة لم يظهر عليها ما يُشير إلى سلوكها القوي والشديد والعنف فى التعامل.


وأوضح الزوج، أنه تعرف واكتشف طباعها السيئة بعد 6 أشهر من الزواج، وكان يحاول التأقلم معها لكنه فشل، وحينما اعترض كانت تعنفه وتجمع أشقائها للتهجم عليه في منزله، وبعد مرور عام على الزواج منها ملّ منها، لكنها اعترضت على غيابه كثيرًا خارج المنزل لأنه يعمل فى عملين صباحي وبعد الظهر فى محل بقالة لتوفير نفقاتها، لتبدأ المشادات الكلامية بصورة يومية وتنتهي بشجار عنيف يتدخل على إثره أشقائها، وكثيرًا ما تضربه وتعتدي عليه، مما جعل الزوج يصل للنهاية ولا يمكنه العيش معها وأيضًا سرقة كافة متعلقاته الشخصية من نظارة وساعة وبعض أمواله وشراء ذهب لها، وحينما يسألها تنكر جرائمها.




ونوه الزوج إلى أنه حاول معهم أكثر من مرة أن يردوا له ثمن المسروقات وتدخل أحد الجيران للصلح بينهما لكنهم تهجموا عليه وقال الزوج: "ساومتني هي وأخواتها على التنازل عن شقتي بكل ما تحتويه من منقولات الزوجية التي اشتريتها من حر مالي، وواصلت تهديدي، ووجدت نفسي أخسر كل شيء أملكه بسبب عنفهم وبلطجتهم".


وأكد الزوج أنه حاول الانفصال بشكل ودي، لكنهم عنفوه وطلبوا منه التنازل لها عن كل ما يملكه، ليؤمن لها مستقبلها بعد الطلاق فرفض، وعندما ذهب للمنزل وجدهم يقيمون فيه ورفضوا دخوله.



واختتم الزوج أنه قرر اللجوء لمحكمة الأسرة حتى يتخلص من هذه الزيجة بأقل الخسائر، وأقام دعوى نشوز ضدها.


اقرأ أيضًا..

مراهقة: بابا عذبني أنا وأختي لأجل عيون زوجته


ads