الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المصرف المتحد يُعلن مشاركته في المعرض المصري للتمويل العقاري

السبت 20/نوفمبر/2021 - 02:36 م
هير نيوز

أعلن المصرف المتحد مشاركته في المعرض المصري للتمويل العقاري اليوم، والذي يُقام لمدة يوم واحد بمشاركة كُبرى شركات الاستثمار العقاري. 

 

وعلى هامش المعرض يُلقي أيمن محمد - رئيس التمويل العقاري بالمصرف المتحد ندوة حول خدمات المصرف المتحد في مجال التمويل العقاري خاصة لإسكان محدودي ومتوسط الدخل.

 

يقول أيمن محمد، رئيس قطاع التمويل العقاري، إن المصرف المتحد يقدم خدمة التمويل العقاري لمحدودي الدخل في 28 محافظة بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وذلك في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية ومبادرات البنك المركزي المصري لتمويل وحدات سكنية لإسكان محدودي الدخل بعائد تنافسي وعلى مدد طويلة تصل إلى 30 سنة.


وأشار أيمن أن المصرف المتحد يضع ضمن أولوياته محافظات الصعيد ومدن المجتمعات العمرانية الجديدة بهدف زيادة معدلات التنمية والتشغيل، كما يقوم بمنح برامج التمويل العقاري في عدد من محافظات الوجه البحري والدلتا. 

 

وأضاف أن برامج التمويل العقاري المتميزة للمصرف المتحد تأتي في 8 من محافظات الصعيد وهم: الفيوم – بني سويف – المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان.  كما يقدم خدمات التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل في 4 محافظات بمنطقة القناة وهم: بورسعيد – السويس – الإسماعيلية والبحر الأحمر.  فضلًا عن 9 مدن بالمجتمعات العمرانية الجديدة هم : 6 أكتوبر – العاشر من رمضان – العبور – الشروق – بدر – برج العرب – النوبارية – دمياط الجديدة ومدينة العلمين الجديدة.  كذلك 7 محافظات بمنطقة الوجه البحري والدلتا وهم : المنوفية – الغربية – البحيرة – كفر الشيخ – الشرقية – الدقهلية – القاهرة.

 

وأشار أيمن محمد - أن المصرف المتحد يُعد من أوئل البنوك التي شاركت في مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل والتي تصب في مصلحة المواطن تنفيذًا لسياسة الدولة المصرية نحو تحسين مستوى معيشة المواطن المصري.

 

وأضاف أن مبادرات البنك المركزي المصري العديدة ساهمت في دخول شرائح جديدة من العملاء وعلى الأخص محدودي الدخل فهذه الفئات هي الأحق بالرعاية مما ساعد على زيادة قاعدة الشمول المالي. هذا ويحتل المصرف المتحد المرتبة السابعة والشركات وسط البنوك المقدمة للخدمة في فئات محدودي الدخل. 


اقرأ أيضًا..

«المقاولون العرب» تُنظم تدريبًا عمليًا لطلاب «تشاد» فى مصر


ads