الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لا أحد يُشبهك».. حلا شيحة توجه رسالة مؤثرة لوالدها

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 11:00 م
هير نيوز

عبرت الفنانة حلا شيحة عن فخرها وسعادتها بوالدها الفنان التشكيلي الكبير أحمد شيحة بعد حضورها معرضه "روح مصرية" بصحبة زوجها المنتج معز مسعود.


لا تشبه أحدًا

ونشرت حلا شيحة صورًا من أعمال والدها وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتبت عليها: " فنان عظيم أبدع بترك بصمة فريدة في كل لوحة يرسمها والدي دكتور أحمد شيحا انت في كل مرة تفاجئنا وتُثري أرواحنا قبل عقولنا. أنت دائمًا متميز ومتفرد لا تُشبه أحدًا ولا أحد يُشبهك".

طاقة فنية هائلة

وتابعت حلا شيحة: "طاقة فنية هائلة متحركة، بحبك لفنك منذ كنت 8 سنوات إلى الآن رحلة طويلة حققت فيها نجاحات وأوجدت فيه مساراً جديداً ومختلفاً للفن التشكيلي في مصر والوطن العربي. بل وحصدت المراكز الأولى في أمريكا".





وأضافت حلا شيحة: "تم اختيارك لأن تكون مستشارًا للفن التشكيلي المعاصر في أمريكا في البيت الأبيض، ولكنك رجعت لمصر بلدك واخترت أن تبقى هنا لأنك دائمًا بتقولنا حب الوطن غالي وانت بتحب مصر بلدك وبلدنا كلنا وغالية عندك أوي".

زرعت فينا الحب

واستكملت: "انت زرعت فينا الحب ده بالتوفيق والنجاح المكلل بالصبر والإرادة والرؤية الفنية الواضحة والأمل الدائم في غد أفضل، شكرًا والدي الغالي إحنا فعلا استمتعنا بأعمالك الأصيلة والتي ستظل في هذا التاريخ ملهمة لنا ولأجيال قادمة ستتعلم أنه لا فن بدون فكر واعٍ وحب حقيقي ورؤية واضحة وحب قوي للوطن وربط الماض بالحاضر".

وحرصت حلا شيحة على تقديم الشكر لجاليري بيكاسو، قائلة: "حابة كمان أشكر جاليري بيكاسو اللي أظهروا الأعمال في صورة مبهرة جميلة مرسي ليك أستاذ رضا وبالتوفيق دائماً من نجاح لنجاح".



ads
ads