السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نساء على فراش الحرام.. قاتلة زوجها من أجل عشيقها: «الحب غلاب».. وخبيرة نفسية: «الإجبار على الزواج السبب»

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 09:45 م
هير نيوز

سلكن طريق الحرام لإشباع رغباتهن الجنسية، ومن الحب كان المبرر وراء ارتكابهن الفحشاء، ضربن بتقاليد المجتمع عرض الحائط وبررن أمام النيابة أن ما وقع من الفحشاء كان لإرضاء نفوسهن المريضة. 

الحب غلاب 
"الحب غلاب ومش عيب.. مش كفاية أجبروني على الجوازة".. هكذا بررت ربة منزل، ارتكابها الفحشاء مع عشيقها، بعدما أقدمت على قتل زوجها، وقالت إنها نسقت مع عشيقها على التخلص من المجني عليه والزواج بأمواله بعدما كشف خيانتها.

حيلة شيطانية لجأت لها ربة المنزل بادعائها الموت الطبيعي للخروج من المسؤولية الجنائية، فقامت بكتم أنفاسه بفوطة لعدم وجود بصمات، ثم أبلغت أسرته أنه توفي أثناء نومه. 

شبهة جنائية 
ونفت الزوجة وجود شبهة جنائية، لكن التحقيقات كشفت أن الزوجة كانت على علاقة منذ 7 سنوات مع شخص يعمل في "محل موبايلات"، وانقطعت علاقتها به قبل زواجها، وبعد زواجها بـ 10 أيام تقريبًا تواصلت معه مرة أخرى واتفقا على قتل زوجها.

الأمر لم يختلف كثيرًا عن واقعة الشيف والخادمة، في العمرانية، فكانت علاقة آثمة تربط زوجة الشيف وزوج الخادمة واتفقا على قتل الزوج لتتأهب إلى ممارسة الرذيلة. 

بدأت الزوجة الخائنة في تنفيذ مخططها فدست له السُم في الطعام فمات في الحال، وطالبت عشيقها بتنفيذ وعده بقتل زوجته إلا أنه تهرب منها، فقررت تنفيذ باقي الاتفاق وتمكنت من قتل زوجة عشيقها وإلقاء جثتها على طريق الدائري.

استشاري علم النفس: الحرمان العاطفي أزمة لا تستطيع أي سيدة مقاومتها 
في سياق ما سبق قالت د.إيمان عبدالله، استشاري علم النفس، إن الحرمان العاطفي أزمة لا تستطيع أي سيدة مقاومتها إلا بالطلاق للزواج من آخر، ومن لا تستطيع الانفصال تنساق وراء الحرام إذا كانت لم تنتمي إلى أسرة تربت على المباديء والمُثل.

وأضافت أن الحل الأمثل للتغلب على مثل هذه المشكلات هو عدم إجبار الفتاة على الزواج من غيرها ولهذا لم تمر أيام على الزيجة حتى تفكر الزوجة في الخيانة. 

اقرأ أيضًا.. 

بنات الـ «تيك توك».. من عالم الشهرة إلى قضبان السجون



ads
ads