الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قليل من الحب كثير من الأسرار.. ماذا تفعل الفتيات خلف الأبواب المغلقة؟

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 02:11 ص
هير نيوز

ساعات طويلة تقضيها «ماريهان» في غرفتها، الأمر الذي أثار قلق والدتها التي أصبحت تراقبها في صمت، وذات يوم فوجئت بأن ابنتها تُشاهد الأفلام الإباحية لتصاب بصدمة شديدة، وتساءلت على السوشيال ميديا: "ابنتي تشاهد الأفلام الإباحية ماذا أفعل معها؟".


خلوة البنات 

مئات من الردود إنهالت عليها من الأمهات اللاتي تُعانين من خلوة بناتهن لساعات طويلة، وقالت إحداهن إن ابنتها منى لا تختلف كثيرًا عن ماريهان فهي تحاول أن تقرأ الكثير عن العلاقات الحميمة خاصة وأنها مقبلة على العُرس.


وأشارت الأم إلى أنها حاولت التقرب من ابنتها وتقدم لها النصائح الخاصة لنجاح ليلة الدخلة للحد من مشاهدة الأفلام الإباحية.


كما قالت إحدى السيدات، إن ابنتها كثيرة القراءة ولكن ليس في الدراسة أو العلم إنما في روايات الحب، الأمر الذي يشعرها بالقلق عليها خاصة وأن ابنتها في مرحلة المراهقة.\


وتابعت: "من كتر ما قريت على السوشيال ميديا.. فعرفت إن البنات مبقتش تتكسف بالعكس تشاهد مواقع إباحية مثل الشباب.. وده اللي شوفته من كلام الأمهات على الجروبات الخاصة".


لا يختلف الأمر كثيرًا عن صابرين التي استغاثت بغيرها من الأمهات، وتساءلت كيف أتعامل مع ابنتي المراهقة التي تتحدث مع صديقها في التيفون لساعات طويلة حول الحب والارتباط، وتابعت: "حاولت التدخل والسيطرة عليها لكن الأمر جاء بنتائج عكسية".


خبيرة تنمية بشرية: إياكم والتعامل مع البنت بعنف 

وحذرت نهلة عبد السلام، خبيرة التنمية البشرية، الأمهات اللاتي تعانين من مشاهدة بناتهن للأفلام الإباحية وقالت: "إياكم والتعامل مع البنت بعنف".


أشارت "عبد السلام" إلى أن التقرب إلى الأبناء خاصة الفتيات في مرحلة المراهقة ومصادقتهن تحميهن من مخاطر الأفلام الإباحية، وتابعت: "كل لما تقرب الأم من بنتها.. تكون هناك صراحة وقليل من الأخطاء".


اقرأ أيضًا..

"الفراغ وتأخر الزواج".. 6 أسباب تدفع الفتيات لمشاهدة الأفلام الإباحية


ads