السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء مصطفى.. إعلامية بدرجة إنسانة

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 02:00 م
هير نيوز

هادئة الملامح وطيبة القلب، برز اسمها مؤخراً على الكثير من الفضائيات المصرية الخاصة، وعملت صحافية في إحدى الصحف الكبرى، كانت تطل على شاشة قناة إكسترا صباحاً لتقدم برنامجها هذا الصباح منذ سنوات، وكانت مصدراً للبهجة والسعادة، لقبها المواطنون بلقب "الإعلامية الإنسانة"، فهي لم تتأخر عن خدمة الكثيرين، وكانت تنشر البهجة بين زملائها حتى في أصعب حالاتها ووقت إصابتها بمرض السرطان، حاربته لشهور ثم انتقلت إلى جوار بها صباح اليوم، هي الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج هذا الصباح على شاشة إكسترا نيوز.



أسماء مصطفى

أسماء مصطفى هي زوجة النائب الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، ولديها طفلان صغيران، وكانت تحرص دائمًا على التحدث عن زوجها وأبنائها وأنهم سبب في سعادتها وإنسانيتها، كما كانت تحرص على الحديث عن والدتها التي وصفتها بـ،"أيقونة حياتها"، ودعت لها بالصبر وأن تتحمل مرض ابنتها والصبر عند وفاتها، وخاصة قبل دخولها الرعاية المركزة في نهاية شهر أكتوبر الماضي.




إعلامية ناجحة

الإعلامية أسماء مصطفى، هي واحدة من المذيعات اللاتي تألقن خلال الفترة الماضية، خاصة في تغطية المشروعات القومية، ومراسم افتتاحها التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بينما ارتبط المواطنون بصوتها وطلتها في رمضان عبر برنامجها "بيتنا في رمضان"  المذاع  على نغم fm، والتي كانت تستعرض من خلاله رحلة الأصوات الجميلة في القرآن الكريم.




رحلتها مع المرض

واكتشفت أسماء مصطفى إصابتها بالمرض اللعين خلال شهر أبريل الماضي وتدهورت حالتها خلال الأشهر الماضية حتى دخلت في غيبوبة بعد الجراحة الأخيرة، ولآخر لحظاتها، كانت تطلب دعوات المحبين وتنشر البهجة والسعادة على وجوه الجميع.

رسالة مؤثرة

ووجهت أسماء مصطفى، رسالة مؤثرة إلى متابعيها عبر فيس بوك، خلال منتصف أكتوبر الماضي وقبل خضوعها لجراحة  قائلة: "إن نظرتها للحياة تغيرت بعد إصابتها بالسرطان ومعرفش ليه بجد الإنسان لما بيجرب إنه قرب من الموت وربنا بينجيه ويقف معاه، كل شوية يقرب ويبعد، الدنيا في نظره بتصغر، وبيحس إنه كان بيدي أمور ملهاش لازمة مساحة في حياته، وبيحتفظ في قلبه بعيلته وأهله والناس الحلوة الطيبة اللي حواليه، دول بس اللي بيفضل فاكرهم".




وأضافت: "حتى لو حد كان مزعله أو فيه موقف، وجت السيرة بالصدفة، حقيقي بكون مش فاكرة أساسا، بفكر في ناس تانية خالص، سبحان الله، فعلا مش دايم غير المعروف والمحبة والسيرة الطيبة".



ads