الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف زكي ينعي سهير البابلي بكلمات مؤثرة|فيديو

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 01:04 م
هير نيوز

قال نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي: إن الوطن العربي بأسره حزين على رحيل الفنانة سهير البابلي، فقد وصلنا من كل نقابات العالم العربي رسالات تعزية، وذلك خلال مراسم الجنازة منذ قليل؛ إذ وصل جثمان الفنانة الراحلة سهير البابلى إلى مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، لتأدية صلاة الجنازة عليها، وحضر الجنازة شخصيات من خارج وداخل الوسط الفني.

 

وأضاف أشرف زكي أن الفنانة سهير البابلي: "كانت على المستوى الإنساني أصيلة جدًّا، تود الجميع وتسأل عنا، وكنت دائمًا أتلقى منها اتصالات تدعوني للجلوس معها وتأتي للجلوس معنا وتسألني عن الأسرة".

 

وأكمل:" رحمها الله فنحن فقدنا قيمة كبيرة ، فتكاد تكون الفنانة الوحيدة التي استطاعت أن تتربع على عرش السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة، وهذا شيء نادر".


 


وتوفيت الفنانة سهير البابلي داخل المستشفى التي كانت تعالج بها بالأمس عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى احتجازها بالرعاية المركزة، وهو ما رصدته وسائل التواصل وتابعه الجمهور باهتمام في الفترة الماضية.


أحمد بدير

وودع زملاء الفنانة الراحلة، بالوسط كل على طريقته فقال النجم أحمد بدير عن كواليس مسرحية "ريا وسكينة": "رحمة الله على تلك الراحلة العملاقة التي كنت إلى جانبها ممثلًا مبتدئًا، وسهير البابلي كانت غول تمثيل، أخذت بيدي وأعطتني مساحة كبيرة، وأخرجت موهبتي، نجاحي منسوب إليها وأنا تلميذ في مدرسة سهير البابلي".

 

وتابع بدير:"ربنا يصبر أحباءها، وأهلها وجمهورها". مشيرا إلى أنها كانت امرأة مثقفة وقارئة سياسية جيدة وممثلة لديها موهبة لا تقارن.

 

محمد هنيدي

ومن جانبه نعاها الفنان محمد هنيدي بنشر صورتها والتعليق عليها: "ربنا يرحم الفنانة الكبيرة سهير البابلي ويصبر أهلها وأسرتها يارب... هتوحشينا يا سوسكا".

  

ديانا هشام

بينما نعت أيضا الفنانة ديانا هشام الفنانة القديرة سهير البابلي وذلك عن طريق نشر صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث كتبت ديانا على الصورة قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته.. فنانة عظيمة وقديرة".


اقرأ أيضًا..

موعد ومكان تشييع جثمانها.. الإعلامية أسماء مصطفى ترحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض

 

مايا مرسي تهاجم مبروك عطية: تصريحاتك بشأن الزوجة الثانية لا تهمنا

 


ads