الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شرع في قتلها.. شاب يقتل زوج مطلقته

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 01:21 م
هير نيوز

كشفت "إيمان. ف" الزوجة الضحية أمام رجال التحقيق، تفاصيل واقعة قيام طليقها بقتل زوجها والشروع في قتلها عقب انفصالها عنه بمنطقة العمرانية.

تفاصيل الواقعة


وقالت الزوجة: "منذ 5 سنوات ارتبطت بعلاقة صداقة مع المتهم ياسر عبدالعظيم فرغلي سيد إبراهيم، اللي كان بيشتغل خدمة عملاء في شركة للاتصالات، وعمره 31 سنة، وتطورت العلاقة بيننا إلى علاقة حب وعشق لبعضنا البعض، وتطورت حتى تزوجنا بموجب عقد عرفي فيما بيننا، واللي انتهت مع الأشهر الأولى لسنة 2018، وسط ذلك كله حاول المتهم مرارًا وتكرارًا في العودة إلي مرة أخرى فرفضت ذلك بشدة وهذا جعله متعصبًا وغاضبًا بشكل دائم".




ونوهت: "عندما رفضت تولدت لديه مشاعر الغضب والانتقام، وعندما تزوجت عام 2019 من المجني عليه أحمد، واتفقت معه على مكان إقامتنا بعيدًا عن زوجي الأول وافق حتى لا يتم الاصطدام به".

قتل زوجي


وأشارت قائلة: "في يوم الواقعة كنت واقفة مع زوجي عند بيتنا بمنطقة العمرانية، فوجئت بقيام المتهم بالاعتداء علي بالضرب بسلاحه الأبيض وأسقطني أرضا، ووسط ده كله حاول زوجي المجني عليه إنقاذي من بين يديه، فقام بضربه هو الآخر بطعنه أصابته جعلته يسقط أرضًا غارقًا في دمائه، حاولت منع نزيف زوجي فلقيت المتهم يوجه لي عدة طعنات أصابتني بنزيف، وعقب ذلك فارق زوجي الحياة غارقًا في دمائه بطعنات بالصدر وإصابات، وأن وفاته بسبب الإصابة الطعنية بالبطن وما أحدثته من تمزيق دموي إصابي متجلط بالغشاء الناموري وتمزق بالشريان الرئوي وتمزق بالحجاب الحاجز والمعدة ونزيف دموي إصـابي غزير بالتجويف الصدري الأيسر والتجويف البطني؛ مما أدى لتوقف الدورة الدموية والتنفسية والوفاة وده اللي أثبته الطب الشرعي".





واستكملت: "وفقًا لتقرير الطب الشرعي أصبت بالبطن بطعنة واصابة بالطرف العلوي الأيسر، وكل اللي حصل كاميرات المراقبة سجلته وكذلك لحظة قيام المتهم بارتكاب جريمته فى حقي وحق زوجي المجني عليه".


القتل العمد 


واتهمت النيابة العامة ياسر عبدالعظيم، في القضية رقم 12765 لسنة 2020 جنايات العمرانية المقيدة برقم 3243 لسنة 2020 حصر کلي جنوب الجيزة؛ لأنه بدائرة قسم شرطة العمرانية قتل المجني عليه أحمد عبدالسلام، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منه وأعد لذلك سلاحًا أبيض "سكين" وتوجه إلى حيث أيقن بتواجده وما إن التقى به حتى وجه له طعنة قاصداً إزهاق روحه، محدثاً إصابته التي أوردها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.


كما اقترنت تلك الجناية بأخرى؛ إذ إنه وفي ذات الزمان والمكان بالشروع في قتل المجني عليها إيمان فياض محمد، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها، وأعد لذلك سلاحًا أبيض "سكينًا" وتوجه إلى حيث أيقن بتواجدها وما إن التقى بها رفقة المجني عليه سالف الذكر حتى وجه لها عدة طعنات قاصداً إزهاق روحها محدثًا ما بها من إصابات، إلا أنه وقد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركتها بالعلاج، وأحرز سلاح أبيض "سكين" بدون مسوغ قانوني.





شقيق الزوجة


وقال عبد الله، شقيق المجني عليها، إنه وحال تواجده بمسكنه تلقي اتصال هاتفي من أحد قاطني محیط حدوث الواقعة مفاده تعدي المتهم – زوجها السابق – عليها وزوجها بسلاح أبيض محدثاً إصابتهما ولحق تعديه عليهما أن فارق زوجها الحياة ونقلا على إثر ذلك إلى مستشفى أم المصريين.

وشهد عمرو محسن، نقيب شرطة معاون مباحث قسم شرطة العمرانية، أنه ونفاذًا لقرار النيابة العامة تمكن من ضبط المتهم وسلاحه الأبيض المستخدم في ارتكابه الواقعة، وأضاف أنه وبإجرائه التحريات السرية توصل إلى صحة ارتكاب المتهم للواقعة من قيامه بالتعدي على المجني عليها وزوجها المجني عليه بسلاحه الأبيض؛ مما نتج عنه وفاة زوجها وإصابتها، كما وأثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية - اتفاق الشكل العام بين صورة المتهم ياسر عبدالعظيم فرغلي حال إخراجه لشيء ما من جيب بنطاله وتوجيهه نحو المجني عليهما.



ads
ads