الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة تجمع ريهام عبد الغفور ومحمد فراج في غرفة الأشباح

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 08:02 م
هير نيوز


قام الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق بكتابة مجموعة قصصية تحمل اسم "الغرفة 207"، تم إصدارها في عام 2008، وأعيد طباعتها عام 2017.

تتكون هذه المجموعة من 12 قصة، تحدث هذه القصص داخل غرفة رقم 207 في أحد الفنادق، ويتم وصف هذه الغرف بأنها لا تفرق بين الواقع والخيال وعالم الأحياء والأموات.

هذا المسلسل يتكون من 10 حلقات، تأليف الكاتب أحمد خالد توفيق، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير، وكان المخرج تامر عشري يسبق المخرج محمد بكير في إخراج هذا العمل ولكن تخلى عنه بسبب خلافات في وجهات النظر بينه وبين بطل العمل.

الأبطال


محمد فراج: يقوم ببطولة مسلسل '"الغرفة 207" وهو أول عمل درامي من بطولته، ويقدم شخصية جديدة لم يجسدها مسبقا.
ريهام عبد الغفور: تعاقدت على مشاركة محمد فراج بطولة مسلسل "الغرفة 207"، وأعلنت أنها تقدم شخصية في زمن الستينات، وأوضحت أن العمل يعتمد على التنقل بين فترات زمنية متعدد، وأنها انتهت من تصوير نصف مشاهدها في العمل.

وينضم فنانون آخرون لطاقم العمل منهم ناردين فرج، مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان وغيرهم من الممثلين الشباب….

عرض المسلسل


والمخطط عرض المسلسل خلال أواخر شهر ديسمبر؛ لذلك يعمل المخرج محمد بكير بشكل مكثف للانتهاء من التصوير، ويتم التجهيز لعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية والمقترح منصة شاهد VIP.

تدور أحداث المسلسل فى عام 1968، من خلال فكرة "الفلاش باك" حيث تحدث جريمة في أولى حلقات المسلسل، ثم  يتم سرد الأحداث والعودة للخلف من قبل المجني عليه، وتدور أحداث المسلسل على 3 أشخاص رئيسيين محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج.

وتم تصنيف المسلسل ضمن مسلسلات الرعب والإثارة.


جريمة تجمع ريهام عبد الغفور ومحمد فراج في غرفة الأشباح

جريمة تجمع ريهام عبد الغفور ومحمد فراج في غرفة الأشباح
ads
ads