الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم.. عبير فؤاد تُحذر "الدلو".. وتزف بشرى سارة لـ "السرطان"

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 04:03 م
هير نيوز

تعتبر الأبراج علمًا واسعًا جدًّا ويدرس فيه العديد من الناس لاستكشافه، وعالم الأبراج يرتبط ارتباطًا وثيقًا بعلم الفلك، فهما يعتمدان على قراءة النجوم والأقمار والكواكب.
ويوجد الكثير من الناس الذين يؤمنون بقراءة الأبراج، وأيضًا يوجد هناك تنوع في الأبراج، فهناك أبراج هوائية ومائية وترابية ونارية.

الأبراج الهوائية

توقعت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج الدلو على الصعيد الاجتماعي أنهم يبذلون مجهودًا كبيرًا لإصلاح علاقه عائلية وعلى الصعيد العاطفي هناك احتمال لاسترجاع الماضي، وينبغي عليهم أن يقاوموا مشاعر الإحباط، وخلال الفترة المقبلة يجب عليهم أن يحافظوا على أصدقائهم وألا يثيروا المشاكل معهم، وأن يعملوا في بيئة هادئة.

الأبراج المائية

 وتوقعت لمواليد برج السرطان على الصعيد الاجتماعي أن يكونوا صداقات جديده وتجمعهم أوقات رائعة مع أصدقائهم، وخلال الفترة المقبلة يجب أن يهتموا بسلوكهم؛ لأن هذا سيجعل منهم أشخاصًا ذوي ثقل واحترام من الجميع.

الأبراج الترابية

وتوقعت أيضًا لمواليد برج الجدي على الصعيد العاطفي أن علاقتهم بشريك حياتهم احتمال أن تشهد توترًا، ويجب أن يهدؤوا خلال الفترة المقبلة، وينتهوا من إنجاز مهامهم المعلقة والاستعانة بمن حولهم لمساعدتهم، وعدم الإصرار على تنفيذ وجهات نظرهم فقط، ربما تفيدهم وجهات نظر الآخرين.

الأبراج النارية

توقعت عبير فؤاد لبرج الحمل على الصعيد الاجتماعي والعائلي أن يصبروا وألا يلجؤوا لإظهار عدوانية أو تحدٍّ، وعلى الصعيد المالي يوجد لديهم ضغوطات مالية، وينبغي عليهم أن يتعقلوا في إدارتها، وتوقعاتها لهم خلال الفترة المقبلة بمفاجأت سارة في طريقها إليهم، منها أشياء كانوا يريدون حدوثها منذ وقت طويل، وأن يستثمروا اللحظات السعيدة قدر المستطاع؛ للحصول على استفادة كبيرة بالسعادة.


حظك اليوم.. عبير فؤاد تُحذر "الدلو".. وتزف بشرى سارة لـ "السرطان"

حظك اليوم.. عبير فؤاد تُحذر "الدلو".. وتزف بشرى سارة لـ "السرطان"
الكلمات المفتاحية
ads
ads