الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للجنس الناعم.. 5 ماسكات طبيعية للحفاظ على البشرة من حرارة الصيف

الأحد 19/مايو/2024 - 06:42 م
هير نيوز

في فصل الصيف، يظهر الكثير من مشاكل الجلد، حيث أن بداية التسمير والدهون في جميع الأوقات يمكن أن تؤدي إلى مشاكل الالتهاب وحب الشباب. ومع ذلك، للتغلب على حرارة الصيف، لديك العديد من الماسكات الطبيعية للحفاظ على البشرة من حرارة الصيف الحارقة.


إليك العديد من الماسكات الطبيعية للحفاظ على البشرة من حرارة الصيف الحارقة.

اقرأ أيضا: 4 نصائح لحمايتك من تشقق الشفاه في الشتاء

ماسك خشب الصندل والحليب

مسحوق خشب الصندل هو بطل لبشرتنا فهو يحارب حب الشباب ويزيل البكتيريا مع الحفاظ على لون بشرة متجانس ورقيق، كما أنه يقشر البشرة ويقلل من جميع علامات الشيخوخة ويحل مشاكل التجاعيد وجفاف الجلد أيضًا. فخلطه مع الحليب يمنحك بشرة ممتلئة وصحية، مع توهج طبيعي.


ماسك دقيق الحمص وعصير خيار

قناع الوجه هذا يحارب جفاف الجلد الناتج عن حب الشباب والالتهابات، فإن دقيق الحمص موجود في كل منزل، وبالتالي فإن مزجه مع الكركم الذي يسحب الزيت من بشرتك ويهدئ بشرتك المتهيجة، في حين أن عصير الخيار يبرد الطفح الجلدي على الفور وهو أيضًا عامل خلط.


ماسك الكركم والعسل


قناع الوجه الآخر للشيخوخة والذي يتكون من مضاد للجراثيم وهو أحد مضادات الأكسدة النشطة يحارب البكتيريا الموجودة على بشرتنا ويقلل من حب الشباب في وقت قصير، كما أنه متاح دائمًا في المطبخ لاستخدامه ويجب الاحتفاظ به في الثلاجة للاستمتاع أيضًا بجلسة ماسك وجه باردة ومريحة.


ماسك دقيق الأرز والزبادي

من المعروف أن الأرز هو أحد المكونات الرئيسية في كل منتجات العناية بالبشرة الكورية، حيث يزيل بهتان الصيف ويعزز رطوبة البشرة ويتوهج إذا تم مزجه مع بعض الزبادي، كما أن له خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات تعمل على تهدئة بشرتك في الصيف، وإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة أيضًا من الجلد.



ads
ads