الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

خمسة أبراج الأكثر خيانة في الرجال.. أخطرها «القوس» يقنعك بضرورتها!

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 10:34 م
هير نيوز

تختلف صفات وشخصيات الرجال، فبعض الأبراج تتسم بالوفاء والبعض يتسم بالخيانة الرهيبة، وتلك الفئة لا يمكن الوثوق بها أبدًا لأنها تميل بشكل كبير إلى مغازلة الجنس الناعم باستمرار وبالتالي عدم الوفاء لشريكة حياتهم.


فقد حددت «هير نيوز» 5 أبراج في الرجال تميل بطبيعتها إلى الخيانة؛ فمن خلال السمات التي تحكم الأبراج الفلكية، يمكنكِ التعرف عزيزتي على الرجال الذين يتصفون بالخيانة أكثر من غيرهم، لتجنبهم وعدم الوثوق بهم أو إقامة أي علاقة عاطفية معهم من البداية.

 

رجل برج الجوزاء

يتميز رجل الجوزاء بالشيء ونقيضه في آنِِ واحد، لذا لن يكتفي بامرأة واحدة في حياته، ولن تستطيع أي امرأة إرضاءه وإشباع جميع رغباته، بمعنى أصح لن تستطيع امرأة واحدة أن تجاري تفكيره المتناقض طول الوقت. فإذا لم تمنحيه الاهتمام على مدار الساعة، سيجد مولود برج الجوزاء المبرر للبحث عن امرأة جديدة تلبي له احتياجاته وتمنحه الاهتمام والعاطفة التي يفتقدها، فهو من الرجال غير المخلصين والذي يجب أن تحرصي منه ولا تمنحيه الثقة قدر الإمكان.


 

رجل برج الأسد

رجل الأسد الملك المغرور الذي ينظر للنساء دائمًا على أنهم مخلوقات من أجل متعته، هو خطر كبير وليس من السهل ترويضه عزيزتي، فاحذري منه جدًا. فهو يندفع دائمًا نحو الخيانة بشكل سريع، خاصة أنه رومانسي يحب حالة الحب التي يقع فيها، غير أنه يحرص على وضع العلاقات الغير شرعية في إطار رومانسي، كما أنه يحتاج إلى أن يكون دائمًا مركز الاهتمام فى جميع الأوقات، فإذا لم تعامليه مثل الملك، فسيفعل كل ما فى وسعه ليجعلك تعودين إلى اهتمامك مرة أخرى، حتى لو كان ذلك عن طريق الخيانة.


رجل برج الميزان

رجل الميزان مولود مغازل بالفطرة، فهو دنجوان كل العصور ولسانه ألطف ما يكون. يتميز رجل الميزان بالذكاء الشديد والدبلوماسية التي لن تجعلك تشعرين أنه يخونك أبدًا، فهو بارع في إخفاء مشاعره وخيانته لكِ. لهذا قد تتردد الكثيرات تجاه الارتباط به، فيما تعتقد أخريات أنه سيتوقف عن المغازلة بعد الزواج، إلا أن الحقيقة غير ذلك، فقد تكون المغازلة بداية لخيانة رجل الميزان بزوجته، لذلك يجب أن تحذري من ذكاءه الشديد وكلامه المعسول قبل اتخاذ قرار الزواج منه.


 

رجل برج القوس

يتصف رجل برج القوس بالبساطة والمرح في العلاقة العاطفية، ولكن يكمن عيبه أنه لا يحب الالتزام في العلاقات العاطفية؛ فهو يحب الحرية والانطلاق وعدم التقيد بالمسؤليات. كما إنه يميل إلى خوض المغامرات الممتعة والمثيرة التي تحقق له السعادة، لذلك يحب الجمع بين النساء ويعرف بالرجل المزواج، ولدى رجل برج القوس مهارة في إقناع حبيبته أن زواجه من أخرى لمصلحة العلاقة بينها، وغالبًا ما ينجح في ذلك.


 

رجل برج الحوت

يخشى رجل الحوت بل يخاف بشدة من سن اليأس والعجز، فهو يريد أن يشعر دائمًا أنه وسيم ومرغوب من النساء، فهو أكثر الرجال التي تُعاني من المراهقة المتأخرة، لذا لديه شهية كبيرة للخيانة. يتميز رجل الحوت بكونه حساس وعاطفي للغاية، كما أنه قادر على فهم طبيعة النساء واحتياجاتهم وتفكيرهم بسهولة لأنه برج أنثوي في الأساس، وهذا ما يجعله صياد بارع يقتنص ضحاياه بسهولة.


اقرأ أيضًا..

طرق تعبير الرجل عن حبه وفقًا لبرجه.. «العقرب»: يبهرك.. و«الثور»: لغة العيون