الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بيجامة الكريسماس».. ماذا ترتدين خلال احتفالية رأس السنة لهذا العام؟| صور

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 09:38 ص
هير نيوز

تحتار كل فتاة في اختيار المكان المناسب لاحتفالية رأس السنة كل عام، ولكن دائمًا ما يختار الجميع المنازل في الشتاء للاستمتاع بحفلات الكريسماس وسط الجو العائلي والدفء، حتى يقمن بتحضير الزينة والأضواء وارتداء الملابس المناسبة للاحتفال مع مشاهدة فيلم مناسب.

ووسط تلك الأجواء الجميلة تحتار كل فتاة أو امرأة متزوجة في اختيار الملابس المناسبة لحفل الكريسماس في المنزل مع أسرتها.

ولذلك نشر موقع "socity 19" الاختيار الأمثل للملابس خلال حفلات رأس السنة في المنازل وهي بيجامات 2022، فلديكي مجموعة من البيجامات الأنيقة والمناسبة للاحتفال هذا العام.



بيجامة حمراء من القطيفة
أول توصية نقدمها لكِ هي طقم بيجامة من القطيفة الأحمر، فمن المؤكد أن بيجامات عيد الميلاد هذه ستبقيك دافئة في تلك الليالي الباردة، ستشعري وكأنك ملفوفة في بطانية.
 
إنها مثالية لكل شهر ديسمبر، كما تناسب احتفال رأس السنة وتزيين شجرة الكريسماس والاستمتاع بوقت العائلة للاحتفال.

بيجامة رياضية بلون أخضر
تعتبر تلك البيجامة الرياضية مناسبة للاحتفال في المنزل برأس السنة أو حتى الخروج في عطلة فهي مريحة تمامًا وتمنحك الأناقة والدفء معًا، كما أن اختيار اللون الأخضر مع أساور باللون الأبيض تُعطي مظهرًا رائعًا يشير إلى احتفال الكريسماس.
 


البيجامة برسومات الحيوانات
تعتبر البيجامة المكونة من قطعتين القطنية المريحة مثالية لهذا الوقت في المنزل، خاصة إذا كانت بلون أبيض وتتميز بنقشات لحيوانات تعيش وسط الثلوج، فهي تمنحك مظهر أنيق مثالي لاحتفال رأس السنة في المنزل مع عائلتك.

اقرأ أيضًا..

آخرهن درة.. فنانات يرفعن شعار "كريسماس دون مكياج




بيجامة الكريسماس الخضراء
تعتبر تلك بيجامة دافئة باللون الأخضر مع علب هدايا مرسومة عليها بلون أحمر صغيرة في كل مكان، مع مجموعة مريحة للاختيار من بينها يمكنك حتى الحصول على ملابس داخلية متطابقة معها.

واحصلي عليها أيضا باللون الأحمر أو الأسود إذا أردتي التغيير مع ألوان الكريسماس المعتادة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads