الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشر الفسق والفجور».. بلاغ للنائب العام ضد الفنانة مها أحمد

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 10:25 م
هير نيوز

أثارت الفنانة ومقدمة البرامج مها أحمد جدلًا كبيرًا، بعد انتشار فيديو لبث مباشر لها على تطبيق ميجو، وبرفقتها شاب يدعو إلى المثلية الجنسية، ما دفع أحد المحامين للتقدم ببلاغ ضدها للنائب العام، يتهمها فيه بنشر الفسق والفجور، وإهانة الأطباء والصيادلة.


ويحمل البلاغ رقم 116650 والمقدم ضد الفنانة مها أحمد، ويتهمها بنشر الفسق والفجور، حيث يدعي المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، بأنها تلاعبت بأخلاقيات المجتمع خلال بث مباشر على أحد التطبيقات.


بلاغ للنائب العام ضد مها أحمد

طبقا للبلاغ المقدم ضد مها أحمد، فإنها خرجت على الجمهور في بث مباشر عن طريق تطبيق يُسمى "ميجو"، وبرفقتها شاب ممن يدعون إلى المثلية الجنسية.




كما أنها وجهت إساءة جماعية للأطباء الصيادلة خلال البث المباشر، الذي احتوى على إيحاءات وألفاظ جنسية خلال حديث الشاب مع أحد الأشخاص الذي يدعي بأنه طبيب صيدلي.


وطبقًا للبلاغ، المرفق بها مقطع الفيديو من البث، كانت مها أحمد تشجع الشاب على مواصلة الحديث سيئ السمعة، لتنال أمام متابعيها بآلاف من طائفة معينة وتحتقر مهنة الطب.


الفسق والفجور في حضرة مها أحمد

وأكد المحامي أشرف فرحات، أنه شاهد الفيديو الذي تداوله الكثير من رواد التواصل الاجتماعي، والذين طالبوا بمحاكمة كل شخص ارتكب جريمة بغض النظر عن صفته وشخصه.




وقال المحامي: "نحن دولة قانون، وطبقًا لنص المادة 25 من قانون الإجراءات الجنائية لكل من علم بجريمة أن يبلغ عنها ما دام تدخل في اختصاص النيابة العامة للتحقيق".


وأشار إلى أن مها أحمد خلال الفيديو، قد خالفت القانون 175 لسنة 2018 بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات ليتوافر أركان جريمتي نص المادة 25 و26 منه.


مها أحمد هل تمنع من السفر؟

طالب المحامي أشرف فرحات خلال الشكوى باستدعاء المشكو فى حقها ومن عاونها فى ذلك والتحقيق معها ومحاكمتهما عن فعلتهما وفقا للقوانين المختصة.




كما أنه طالب بمنع مها أحمد من السفر لحين انتهاء التحقيق، وتمكين الشاكي من الإدعاء المدنى قبل المشكو فى حقها بمبلغ 100 ألف جنيها على سبيل التعويض المدنى المؤقت يخصص ناتجه لمستشفيات السرطان والأطفال.


ووجه المحامي أشرف فرحات أيضًا تهمة أخلاقية إلى "مها" واصفًا ما فعلته بأنه إساءة للفن والفنانين وإساءة بشكل مباشر للمجتمع المصري.


اقرأ أيضًا..

رقص مها أحمد مع إيهاب توفيق وحسن شاكوش في الساحل |فيديو


ads
ads