الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسب برجك.. الأكثر حظًا في الحب والحمل والإنجاب بـ 2022

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 03:50 ص
هير نيوز

تختلف الظروف وتتبدل الأحوال بمرور الوقت؛ حيث إن ما بين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال، كل شيء يتغير باستمرار، كما في اختلاف الكون والنجوم والكواكب، وهذا منطلق من تقلبات التفضيل من عام إلى عام ما بين حظ أفضل أو راحة أفضل أو عمل أنسب أو فرصًا أكثر.

وفي هذا العام ستجدين عزيزتي التفضيلات بين الأبراج من حيث الأبراج الأكثر حظًا مرسومة بوضوح، عندما تريدين رؤيتها، ستجدي الأبراج الأكثر حظًا مضيئة أكثر من غيرها، ولنعرفكم عليها كما وردت في تصنيفات علم الفلك للأبراج هذا العام.
 

الأبراج الخمس الأكثر حظًا في المطلق لعام 2022
قد تصنف الحظوظ من الأبراج من هي أكثر حظًا هذا العام أو أقل، وينصف لكم «هير نيوز» ذلك كما وصفه عالم الفلك لهذا العام بخمسة أبراج أكثر حظوظاً من غيرها وهي على الترتيب كالتالي.

برج الأسد
هو أول الأبراج حظًا لعام 2022 وهذا ما يجعله أكثر راحة وتفاؤل.

برج القوس
يحتل المرتبة الثانية من حيث الأبراج الأكثر حظًا في هذا العام، وهو برج سيلقى توأم روحه هذه السنة.

برج العذراء 
هو البرج الواقع في مرحلة ثالثة من حيث الحظوظ والأكثر حظًا.

برج العقرب  
يحتل المرتبة الرابعة من الأبراج الأكثر حظًا رغم فقدانه السيطرة العاطفية.

برج الحوت 
يأتي في المرتبة الخامسة من حيث الأبراج الأكثر حظا هذا العام، رغم فقدانه السيطرة العاطفية، وميوله للحزن في بعض المواقع ورغم تقديمه لبعض التضحيات في عام 2022 .

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والزواج 2022
البرج الأكثر حظًا في الحب والزواج في عام 2022؛ هو القوس.


فعلى الرغم من هوائيته وانطلاقه وعدم التزامه إلا أنه هذا العام الأكثر حظاً في الحب وتحويل الحب للزواج، فالحب لن يترك شخصاً من مواليد القوس إلا ويستقر في قلبه فترات متفاوتة أو مدى الحياة، وفي عام 2022 سيستقر الحب والغرام في قلب مولود القوس، فهو سيكون البرج الأكثر شغفا وحباً وعاطفةً وشوقاً، وروحه الأكثر شفافية، وسيكون لدى مواليد القوس القدرة على حل أكبر المشاكل العاطفية، وتحويلها لفرح وتسلية وبهجة .

معظم مواليد القوس المغرومين سيدخلون الى القفص الذهبي هذا العام، وسيكون حفل زفافهم في الفترة بين 1 يوليو و1 أكتوبر 2022.

الأبراج الأكثر حظاً في الحمل والإنجاب 2022
ولكن في موضوع الحمل والإنجاب، سنجد أن أكثر الأبراج حظًا هم: الميزان والجدي والسرطان؛ حيث سيرزقون بالخلف الصالح وسيتمتعون بالحظوظ الرائعة في الحمل والإنجاب والفرح وتكوين الأسرة هذا العام، فهنيئاً لهم .

أكثر الأبراج كآبة في الحب والزواج 2022
 

ولكن للأسف هناك أبراج ستصيبها الكآبة عام 2022، وهي ترتيبا :

1. برج السرطان
قد يصاب السرطان بالحزن هذا العام، فيتغير من شخص حنون لشخص سيئ المزاج والتصرف، وهذا ما يجعله كئيبا وحزينا أكثر ومحزنا للآخرين.

2. برج الجدي
معروف يهدوء أعصابه في كل حالاته، والغير طبيعي اختلافه عن باقي الأبراج، فهو حتى عند الضغط الشديد يبدو هادئاً، رغم ثورته الداخلية، وقد يتسم عامه بالبرود في عام 2022.

3. برج الحوت
يعتبر الحوت من الأبراج المحبة للعاطفة والحب التي تجعله مسيطراً عاطفياً، ومشاعره تصل مباشرة للآخرين وعليهم احترامها، ولكن هذا العام ستضيع من يده السيطرة، وسيتنحى عن عرشه كملك للعلاقات العاطفية، فلن يكون قادراً على أن يجد الفرحة في العاطفة والحب إلا في فترات ولحظات قليلة ورغم ذلك يعتبره بعض علماء الفلك بأنه من الابراج المحظوظة في عام 2022 بسبب تلك اللحظات .

4. برج العقرب
الذي سيعاكسه الحظ في الحب عام 2022، وسيتخلى عن قيادته وسيطرته في العلاقة العاطفية.

5. برج الميزان
الذي سيتخلى عنه الحب أيضاً، وفي بعض الفترات من حياته هذا العام سيكون فاقداً لبوصلته العاطفية.

اقرأ أيضًا..

ads