الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان الحصري.. 10 أشهر من المعاناة تنتهي بالظهور في حفل طريق الكباش

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 11:12 م
هير نيوز

بعد فترة طويلة من الغياب بسبب تعرضها لوعكة صحية تسببت في خضوعها للعديد من العمليات الجراحية في مصر وألمانيا، شهد افتتاح "طريق الكباش" بالأقصر الظهور الأول للإعلامية إيمان الحصري.

 

إيمان الحصري تُقدم حفل افتتاح طريق الكباش

بعد عشرة أشهر من الغياب الكامل عن الشاشة ورحلة علاج طويلة، ظهرت الإعلامية المصرية إيمان الحصري خلال افتتاح طريق الكباش منذ قليل بمدينة الأقصر.



وسط ترحيب كبير، تداول رواد التواصل الاجتماعي التهاني بشفاء الإعلامية إيمان الحصري بعد ظهورها على شاشة التلفزيون لأول مرة منذ الإعلان عن مرضها.


ووفقا للأنباء الجارية، وجهت دعوة للإعلامية إيمان الحصري للمشاركة في حفل افتتاح طريق الكباش اليوم، نيابة عن قناة "دي إم سي" لتصبح إحدى مفاجآت الحفل الضخم الذي شاهده العالم.




الأزمة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

منذ نحو عشرة أشهر، نشرت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري منشورا كتبت فيه: "نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية القديرة إيمان الحصري، أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية".




وخلال الأشهر المتتالية، خضعت إيمان الحصري لعدد من الجراحات، واختفت بشكل كامل عن الظهور، حتى كتبت بنفسها منشور تطمئن فيه متابعيها عن حالتها الصحية، وذلك في شهر أغسطس الماضي.


وفي أكتوبر الماضي، أعلنت صفحة إيمان الحصري على فيسبوك خضوعها لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، وكتب أدمن صفحتها على فيسبوك :"تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية  دقيقة في ألمانيا".




حفل افتتاح طريق الكباش في الأقصر

لأول مرة منذ ما يقرب 3500 سنة، تم إعادة اكتشاف طريق الكباش، وهو أحد أهم الطرق السياحية في العالم، حيث يضم أكثر من ألف تمثال على هيئة جسم أسد ورأس كبش، ويربط بين معبد الكرنك ومعبد الأقصر في جنوب مصر.


في بداية الحفل الأسطوري، قال وزير السياحة والآثار خالد العناني، إن الطريق "تضم 1057 تمثال". أن طريق الكباش سيجعل من مدينة الأقصر "متحفا مفتوحا" في بلد يوظف قطاعه السياحي مليوني شخص ويدر أكثر من 10 بالمئة من إجمالي الناتج القومي.


اقرأ أيضًا..

احتفالية طريق الكباش.. أول ظهور لـ إيمان الحصري بعد أزمتها الصحية


ads