الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لارا إسكندر» نجمة حفل افتتاح طريق الكباش

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 01:55 م
 لارا إسكندر
لارا إسكندر

تألقت الفنانة المصرية الإيطالية لارا إسكندر، خلال حفل افتتاح طريق الكباش في محافظة الأقصر، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي. وقرينته السيد انتصار السيسي وعدد كبير من المسئولين والوزراء، وتنقله وسائل الإعلام العالمية.




خطفت لارا إسكندر الأنظار خلال حفل افتتاح طريق الكباش، والتي شاركت في الحفل بتقديم أغنية حلوة بلدنا حلوة. مع الفنان محمد حماقي، وقدمت الجزء الخاصة باللغات الأجنبية في الأغنية.

معلومات عن لارا إسكندر


تبلغ من العمر 31 عامًا، وهي من مواليد 18 ديسمبر 1990، لأب مصري إيطالي وأم لبنانية. وولدت في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد في ولاية كاليفورنيا.

أطلقت أول أغنية في مسيرتها كانت عام 2010، بعنوان Mission Is You، وحصلت عام 2010، على جائزة الميما كتشجيع لها في موهبتها. وفي 2012، قدمت أول ألبوم غنائي في مسيرتها الفنية، وكان بعنوان About A Girl، وقدمت فيه أغنية إيطالية، واشتهرت بأغنية تعالوا غنوا معايا. بينما في عام 2012، حصلت على جائزة الموريكس دور من لبنان.



وفي عام 2013، حصلت على أول جائزة عالمية، وهي ام تى في ايما عن منطقة الشرق الأوسط، وتزوجت عام 2017 من اللبناني فيليب كتشوني في لبنان. ومن أشهر أغنياتها كانت إعادتها لأغنية الفنانة العالمية داليدا الطابور.

أول ظهور لها في عالم الغناء  


لارا إسكندر ظهرت لأول مرة في عالم الغناء عندما شاركت في مسابقة ستار أكاديمي الموسم السادس، وحصلت على المركز الخامس في المسابقة التي فاز بها السعودي عبدالعزيز عبدالرحمن، وقدمت خلالها أغنيات بالإنجليزية والفرنسية.

ads