الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في افتتاح مهرجان القاهرة.. عبير صبري تشارك متابعيها بإطلالة جذابة على إنستجرام

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 09:13 م
عبير صبري
عبير صبري

نشرت الفنانة عبير صبري خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو قصيرًا كشف عن إطلالتها خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة.

وظهرت الفنانة عبير صبري في الفيديو بإطلالة من تصميم الإستايلست إيهاب العادلي؛ حيث ارتدت فستانًا طويلًا ذا أكمام مكشوفة باللون اللبني واتسم التصميم بالقماش المنقوش، وانتعلت عبير صبري حذاءً ذا كعب عالٍ باللون الذهبي وكان متناسقًا مع إطلالتها، ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات.




واعتمدت عبير صبري من الناحية الجمالية على خصلات شعرها الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة وغير المبالغ فيها.


مهرجان القاهرة السينمائي


ينطلق حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بدار الأوبرا المصرية، في دورته الـ 43 اليوم الجمعة؛ حيث أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقرر انطلاقه في الفترة من 26 نوفمبر، إلى 5 ديسمبر، عن إطلاق فعاليات يوم صناعة السينما للشباب، التي تقام للمرة الأولى ضمن النسخة الرابعة من أيام القاهرة لصناعة السينما، التي تقام في الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر بالشراكة مع مركز السينما العربية.




يوم صناعة السينما للشباب


يوم صناعة السينما للشباب، عبارة عن ورشة مدتها يوم واحد، وهي مخصصة للطلاب الشغوفين بالسينما والمتطلعين للمعرفة، ومن المقرر أن يشارك في فعالياتها مجموعة مختارة من الطلاب بمدارس السينما في مصر، وهي تشمل قسم صناعة السينما، وكلية الإعلام والاتصال الجماهيري في الجامعة الأمريكية، والمعهد العالي للسينما والجامعة البريطانية.

ويستهدف يوم صناعة السينما للشباب، مساعدة الطلاب المختارين لبدء مشوارهم في صناعة السينما، بمساعدة المتحدثين الذين يقدمون خبراتهم، ليبنوا جسراً بين الخبرة الأكاديمية وأرض الواقع.

 



ads