الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خفة دم صينية».. آسيا يوتيوبر تُقلد المشاهد المصرية ببراعة| فيديو

السبت 27/نوفمبر/2021 - 08:10 م
هير نيوز

أثارت اليوتيوبر الصينية آسيا، والتي تتحدث اللغة العربية الفصحى بطلاقة، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم آسيا بإعادة تمثيل مشاهد مصرية من أفلام ومسرحيات بطريقة مذهلة ولطيفة، الأمر الذي لفت الأنظار إليها بمظهرها الأسيوي وتحدثها اللغة العربية بطلاقة، كما أنها أتقنت الأدوار جيدًا وجلبت الملابس ذاتها، مما أدى إلى ظهور الفيديو بشكل احترافي.




مشاهد اليوتيوبر الصينية آسيا
وكان أبرز المشاهد التي برعت فيها اليوتيوبر الصينية آسيا، مشهد للفنان الراحل سمير غانم من مسرحية المتزوجون، وبالأخص المشهد الذي كان الفنان الكبير يجلس مع شيرين وكانوا يتناولون الطعام الذي أفسدته، ولفتت الأنظار بطريقة نطقها لاسم لينا وجملة "اخص عليكي"، وهو ما كان كافيا لجعل المشاهدين لا يتمالكون أنفسهم من الضحك، وحصد الفيديو 2 مليون و500 ألف مشاهدة، و10 آلاف مشاركة في وقت قصير.



كما قلدت اليوتيوبر الصينية آسيا مشهد من مسرحية "العيال كبرت" وتحديدًا المشهد الذي كان يحاول فيه الفنان الكبير الراحل سعيد صالح قراءة الخطاب المرسل لوالدهم، والمدهش هو تقليد هذا المشهد باحترافية عالية، وارتدت ملابس مشابهة للفنان الراحل سعيد صالح، وكانت هناك الكثير من التعليقات الإيجابية على هذا الفيديو، حيث قالت هند سيد "ايه جمالك ده يا شيخة"، وقالت آية محمد أن هذا هو أصعب مشهد في المسرحية بسبب تلعثم سعيد صالح في الكلام.



وكما قلدت آسيا أيضًا مشهد من مشاهد فيلم "اللمبي" بشكل رائع، وهو المشهد الذي كان يجلس اللمبي والفنان الراحل حسن حسني في عزاء والد حسن حسني، وطريقتها في أداء هذا المشهد لا تختلف في روعتها عن المشاهد الأخرى فلديها قدرة على الإقناع في كل المشاهد التي تقوم بتأديتها وبالطبع كان هناك الكثير من التعليقات الإيجابية على الفيديوهات منها من قال أنه ينتظر الفيديوهات الخاصة بها ومنهم من قال أنها مبدعة وأشار الكثير بأدائها.



كما قلدت آسيا الفنان الكبير عادل امام في فيلم "بخيت وعديلة" في المشهد الذي كان عادل إمام في فندق وطلب الكثير من الطعام وبدأ بتناول الطعام و الغناء ومع لهجة آسيا الخاصة بها أضافت للمشهد كوميديا من نوع جديد وممتع.



وأيضًا قلدت آسيا الفنان عادل إمام في مسرحية المشاغبين في المشهد الذي يقول فيه "بعد 14 سنة خدمة في ثانوي بتقولي أقف"، ولك أن تتخيل طريقتها الأسيوية الجميلة عندما تقول هذه الجملة وهي تنطقها "أربعة عشر" باللغة العربية الفصحى الأمر الذي لا يجعلك تتمالك نفسك من الضحك. 



وأيضًا قلدت آسيا الفنان الكبير محمد صبحي في مسرحية "تخاريف" وقامت آسيا بأداء جميل وحتى في طريقتها وهي تقول الجملة الشهيرة "شكرًا، روح لامك".

اقرأ أيضًا..


ads
ads