الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الحكم بستة أشهر وغرامة 100 ألف على المتحرش بفتاة وسط البلد.. تفاصيل مثيرة

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 11:32 ص
هير نيوز

أسدلت محكمة جنح بولاق أبو العلا، الستار على قضية الفتاة "يوستينا" والشهير بقضية التحرش بفتاة في وسط البلد، التي أثارت الرأي العام وأحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمعاقبة المتهم بالسجن 6 أشهر وغرامة 100 ألف جنيه.




تفاصيل القضية

القضية التي شغلت رواد السوشبال ميديا، مرت بالعديد من المحطات، منذ واقعة التحرش حتى حبس المتهم والغرامة 100 ألف جنيه، البداية كانت في منتصف شهر سبتمبر الماضي؛ خرجت "يوستينا. ج"، رفقه والدتها لشراء بعض مستلزماتهم من أحد المولات الشهيرة بوسط القاهرة، وفي أثناء سيرها برفقة والدتها تعرضت للتحرش اللفظي من شاب كان يستقل سيارة فارهة، فنشبت بينهما مشادة كلامية، انتهت بتعدي الشاب عليها بألفاظ غير أخلاقية، ولم يتدخل أحد من المارة لإنقاذ الفتاة، باستثناء سيدة حاولت التدخل لإبعاد الشاب وفض المشادة التي تطورت إلى مشاجرة.




بعد الواقعة نجحت الفتاة التي تبلغ من العمر 42 عامًا، في التقاط بعض الصور لسيارة الشاب، وذهبت بصحبة والدتها إلى قسم بولاق أبو العلا، وقامت بتحرير محضر حمل رقم 4220 لسنة 2021 بولاق أبو العلا.

اتهمت السيدة وابنتها "يوستينا"، الشاب "أ. م" في المحضر، بالتعدي عليها بالضرب والتحرش بها وسط الشارع.




نشر الفيديو

وعندما عادت لمنزلها حيث انتهت من الواقعة المثيرة، قامت الفتاة بنشر فيديو الواقعة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فأحدث ضجة واسعة، وكسبت من خلاله تعاطف رواد السوشيال ميديا.

على الفور تابعت "وحدة الرصد والمتابعة بوزارة الداخلية" المنشور وتم تحديد الشاب المتهم، وألقت القبض عليه بعد ساعات من تحرير محضر الواقعة.

واستمعت جهات التحقيق لطرفي الواقعة، وعرض دفاع الشاب التصالح، لكن أسرة الفتاة رفضت وتمسكت بحق المجني عليها التي اتهمت الشاب بالتحرش والتعدي عليها لفظيًا، وإمساك منطقة حساسة بجسدها، وتوجيه ضربات لها.




وأحالت النيابة العامة بعد الانتهاء من تحقيقات القضية، إلى محكمة الجنايات، التي حددت أولى جلسات القضية في 25 أكتوبر الماضي، أمام دائرة جنح بولاق أبو العلا.

ومؤخرا  أصدرت محكمة جنح بولاق أبو العلا بمجمع الجلاء، حكمًا بمعاقبة المتحرش بفتاة وسط البلد، بالسجن 6 أشهر وغرامة 100 ألف جنيه.


اقرأ أيضًا..

الحكم سنة مع الشغل لمتهم سب وقذف ياسمين صبري


راندا أشعلت النيران في جسد طليقها لزواجه من أخرى


ads