الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها «وجبة الإفطار».. 3 مؤشرات تؤكد وقوع السكرتيرة في حب صاحب العمل

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 01:52 ص
هير نيوز

على عكس ما نراه ونسمعه عن مساعي أصحاب الشركات الخاصة للارتباط عاطفيًا بالسكرتيرة والوصول إلى قلبها، إلا أن في هذا التقرير نسرد روايات أشبه بالدراما لفتيات استطعن أن يجذبن أنظار أصحاب العمل لهن حتى وصل الأمر للارتباط بعقد شرعي.




اللايك على المنشورات

أولى المؤشرات التي تدل على وقوع السكرتيرة في حب صاحب العمل هى متابعة منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة بلحظة وخاصة الاستوري على "الواتس آب"، ومع نشر أي كلمات له تسرع على الفور باللايك والتعليق له بكلمات تحمل في طياتها غزل.




تقديم الورود

حيث يُفاجئ صاحب العمل يوميًا ببعض الورود على مكتبه، وبالسؤال يعلم أن السكرتيرة هي من أحضرته، فقد يتجاهل في البداية، ولكن بعد تكرار الأمر على فترات طويلة يتيقن أن وراء ذلك هدف ما، حتى يواجهها بالأمر ويعلم برغبتها في الارتباط به.




تحضير الإفطار

قد تحرص الكثير من الفتيات اللاتي يعملن في وظيفة السكرتيرة على إحضار وجبة الإفطار معها إلى العمل وتنتظر صاحب الشركة ليتناولا الطعام سويًا.


"أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته".. مثل شعبي شهير اعتمد عليه بعض السكرتيرات للوصول إلى قلب صاحب العمل، فمع انشغال زوجاتهم بالأعمال المنزلية وتربية الأبناء قد ينشغلون عن تحضير وجبة الإفطار صباحًا لهم، وهو ما يُعطي السكرتيرة الفرصة لإظهار اهتمامها بصاحب العمل.


اقرأ أيضًا..

الدكتورة نسرين عبد العزيز: عبلة كامل أفضل من قدمت دور السكرتيرة لهذه الأسباب


ads
ads