السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار جديد من المحكمة حول المتهم بهتك عرض أطفال مدرسة المعادي

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 09:19 م
هير نيوز

بعدما أثارت واقعة هتك عرض 5 طفلات في مدرسة بالمعادي، الرأي العام، تواصل النيابة العامة التصدي لتلك الجرائم التي تُثير الذعر والهلع خوفًا على بناتنا وأطفالنا، لتقرر النيابة تجديد حبس المتهم بخطف خمس طفلات بالتحايل وهتك عرضهن بمدرسة بالمعادي.

وكانت أسرة إحدى الطفلات المعتدى عليهن، قد قالوا إنهم فور علمهم بالتعدي على ابنتهم في دورة مياه المدرسة، توجه والديها بها إلى إحدى المستشفيات، وبعد الكشف عليها، ظهر إصابتها بالتهابات في مناطق عِفتها.

وأبلغت النيابة العامة خط نجدة الطفل، كما ورد إليها تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة، بعد فحص المجني عليها نفسيًا، حيث أوصى التقرير بتسليم الطفلة لأسرتها، وتحويلها إلى غرفة المشورة النفسية مع متابعة حالتها.



كما قالت أسر باقي الضحايا، من خلال تحقيقات النيابة، إنهم اكتشفوا الواقعة من طفلاتهم، وتم الكشف عليهن في المستشفى، حيث ظهر أنهن أصبن بالتهابات بمناطق عفتهن، وبمناقشة النيابة العامة للطفلات حول الجريمة، وصفن المتهم بألفاظ تناسب عمرهن دلت على سوء سلوكه معهن، لتبلغ النيابة العامة خط نجدة الطفل، حيث كشف تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة عن تعرض الطفلات الأربع لهتك العرض، وأنهن يُعانين من اضطرابات نفسية، وأوصى التقرير حاجتهن للمتابعة الدورية وجلسات دعم نفسي وتعديل السلوك.



وكانت النيابة العامة سألت مديرة المدرسة ورئيسة قسم الحضانة فيها والعاملة المسئولة عن دورة المياه، كما استجوبت النيابة العامة المتهم، الذي أنكر تلك الاتهامات، وعرضته على الطفلات فتعرف بعضهن عليه مؤكدات أنه من تعدى على مواطن عفتهن بدورة المياه بالمدرسة.

لتقرر النيابة العامة حبسه أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبسه من المحكمة المختصة لمدة خمسة عشر يومًا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads