الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام الطبيبة المزيفة تزج بها خلف الأسوار

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 01:39 م
هير نيوز

فتاة جميلة، منذ صغرها كان حلمها أن تصبح طبيبة، حينما كان يسألها أحد تجيب دون تردد "عايزة أبقى دكتورة"، كبرت "أ.ع"، وكبر معها الحلم، دخلت المرحلة الثانوية العامة، لكنها لم توفق فيها؛ نظرًا لظروف خاصة بها، وضاع حلم دخول كلية الطب..


ضبط شاب يمارس مهنة الطب

دخلت أحد المعاهد، لكن حلم ممارسة الطب لا يزال في عقلها، تقدم عدد من الشباب للزواج منها، لكنها كانت ترفض دون أن تبدي أية أسباب، وصلت سن الثلاثين عاما ولا تزال "أ" تحلم بمزاولة مهنة الطب، وفي أحد الأيام كانت تتصفح المواقع الإخبارية فإذا بها تقرأ خبرًا منشورًا على موقع إخباري يحكي قصة ضبط شاب يمارس مهنة الطب، ومن هنا بدأت فكرة ممارسة مهنة الطب تراودها..


انتحال صفة طبيبة

أخذت تشتري بعض الكتب والمراجع الطبية وتقرأ في عالم الأعشاب والعلاج بها، حتى أخذت قرارًا بفتح عيادة وكانت ترتدي البالطو الأبيض رغم أن كل العلاج التي كانت تصفه لمرضاها بالأعشاب والأدوية مجهولة المصدر.




القبض عليها

بدأت تأخذ الطبيبة المزيفة شهرة واسعة في منطقتها بالمنوفية، وكثر روادها والمرضى الذين يذهبون للعلاج في عيادتها، وفي أحد الأيام شك في أمرها أحد الأشخاص، وقام بإبلاغ إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، وعلى الفور وجهت الدكتورة شيرين مسعد، بشن حملة مكبرة لمواجهة المخالفين ومنتحلي صفة الطبيب والتي ترددت معلومات عنها في الفترة الأخير..


وبالتنسيق مع التموين الطبي والتفتيش الصيدلي بمحافظة المنوفية، تم ضبط "ا غ" 30 سنة، منتحلة صفة طبيبة، وبتفتيش العيادة نجح أفراد الحملة في ضبط  كمية كبيرة من الأعشاب مجهولة المصدر وغير مرخصة وغير صالحة للاستخدام الآدمي، وتمت مصادرة المبالغ المالية المضبوطة.




وتم تحرير 3 محاضر بالواقعة، وجارٍ تشميع المكان واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفات المضبوطة، كما تم إحالة المحاضر للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة.


اقرأ أيضًا..

اعترافات مثيرة لقاتل زوجته في أوسيم: سرقت 3 آلاف جنيه فخلصت عليها

 

قاتلة ضرتها في الغربية: تخلصت منها حتى يخلو لي الجو مع زوجي

 


الكلمات المفتاحية
ads
ads