السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتلة ضرتها في الغربية: تخلصت منها حتى يخلو لي الجو مع زوجي

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 10:57 ص
هير نيوز

اعترفت الزوجة الثانية بقتل ضرتها، أمام جهات التحقيق، قائلة: "قتلتها، بدافع الغيرة وانتقمت منها لأنها كانت ترتكب تصرفات الغرض منها أن توقعني في الخطأ، وتحاول إبعاد زوجي حتى تفوز بها بمفردها؛ ولهذا وضعت خطة لأتخلص منها وأضيع عليها فرصة الفوز بزوجي لأنني أحبه بجنون، فانتظرت خروج زوجي من المنزل وأصبح خاليا تمامًا من قاطنيه، وهنا أمسكت بالسكين وطعنتها عدة طعنات وسقطت على الأرض غارقة في دمائها، ثم اتصلت بزوجي وأبلغته بالعثور على ضرتي قتيلة في المنزل وجاء مسرعًا ليكتشف الجريمة وأبلغ الشرطة، معتقدًا أنَّ لصًّا وراء الجريمة، كما صرخت حتى أبعد الشبهة الجنائية عني لكن رجال الشرطة اكتشفوا الجريمة".




خلافات الضرائر

كما أضافت الزوجة الثانية المتهمة بقتل ضرتها،: "منذ ان تزوجت وهي تنظر لي بغضب لأني خطفت زوجها معتقدة أنني بذلك أكيد فيها، لكن من حق الرجل الزواج من أكثر من زوجة، وأنا لم أفكر مثلما كانت تفكر وكانت تريد الكيد لي بصفة مستمرة؛ مما جعلني أكرهها، كما أنها كانت تنصب أكمنة طيلة الوقت للانتقام مني؛ ولهذا كرهتها وعندما جاءت الفرصة للتخلص منها للأبد ليخلو لي الجو مع زوجي فعلتها، وأحكمت الخطة ولكن المباحث اكتشفتها وتم ضبطي".




البداية عندما تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد شوبير مأمور قسم أول طنطا بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة يفيد عثور أهالي مساكن الأوقاف بالعثور على جثة سيدة داخل إحدى الشقق بالعمارة.

على الفور انتقل الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا وقوة من المباحث الجنائية لمكان الواقعة، وتم نقل جثة المتوفاة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كما قررت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الزوجة الثانية هي مرتكبة الواقعة بدافع الغيرة، وتم ضبطها وإحالتها للنيابة العامة.




أنهت حياة ضرتها

وأثبتت تحريات المباحث أن ربة منزل أنهت حياة ضرتها، بسبب غيرتها منها فانتقمت منها وخلصت عليها، كما كشفت التحريات، عن أن المتهمة أنهت حياة ضرتها، بعدما زين لها الشيطان انتهاز فرصه خلو المنزل من ساكنيه، وقامت ‏بقتلها، ثم بدأت في الصراخ، مستغيثة بزوجها لإبعاد الشبهة عنها، وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهمة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا..

الحكم سنة مع الشغل لمتهم سب وقذف ياسمين صبري


راندا أشعلت النيران في جسد طليقها لزواجه من أخرى


بعد اختفائهما 5 أيام.. رقم تليفون ينقذ طفلين والخوف السبب!


ads