الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السوشيال ميديا أسهل طريقة لاختراقك.. أغرب رسائل «other» للفتيات

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 09:00 م
هير نيوز

يقتحم حياة الكثير منا بعض المتطفلين أو الحاقدين أو حتى التافهين وكل شخص عامة يحاول التقرب منا يكون بالتأكيد لديه هدف يسعى للوصول إليه، ومن أسهل وأسرع الطرق للوصول لشخص ما هي "السوشيال ميديا" وذلك عن طريق تلقي رسائل كثيرة بأشكال وأهداف مختلفة تأتينا من خلالها، وخاصة الفتيات؛ حيث يستقبلن الكثير من الرسائل المجهولة على الـother ، ما بين التطفل ومحاولة للارتباط، والتسول، وتختلف طبيعة كل رسالة عن الأخرى.. وخلال السطور التالية نرصد أغرب رسائل تلقتها الفتيات..




أنتِ أختي في الرضاعة


"أنتِ أختي في الرضاعة".. كانت هذه الرسالة قد أتت لماريهان محمود، موظفة في إحدى الشركات الخاصة، وقالت إنها فوجئت بهذه الرسالة الصادمة.

حاولت مريهان البحث على صفحة صاحب الرسالة لعلها تأتي بمعلومة عنه ولكنها فشلت، وقالت إنها فضلت الحظر له دون التواصل حتى لا تفتح له طريقًا للحديث معها.




ليا عندك 50 ألف جنيه

بينما كانت تتصفح شيماء السيد، موظفه، صفحتها الخاصة على "فيسبوك" وبحثت في رسائل الـ  "other" ، فوجئت برسالة لسيدة مجهولة تطالبها بسداد 50 ألف جنيه دين عليها.

أصيبت شيماء بصدمة كبيرة وقالت إنها تواصلت معها لتعلم من هي صاحبة هذه الصفحة وما قصة الدين؟

وما إن بدأ الحديث بينها وبين صاحبة الصفحة حتى علمت أنها من ضمن المتسولين على السوشيال ميديا وتحاول النصب بطرق مختلفة.


 

جوزك متجوز عليكي  

ضمن الرسائل الغريبة التي تلقتها السيدات على الرسائل الأخرى بموقع "فيسبوك"، سيدة قالت لـ"صابرين مراد"، ربة منزل، إن زوجها متزوج عليها 4 أخريات وبررت ذلك بعدة عقود.

حالة من الصدمة أصابت الزوجة حتى واجهت زوجها بهذه الرسائل والعقود الخاصة بالزواج وبالعرض على مأذون شرعي تيقن لها أن جميع هذه العقود مزيفة ولا أساس لها من الصحة.


اقرأ أيضًا..

تبدأ بلايك وتنتهي بفعل فاضح.. "فيسبوك" بوابة الفتيات إلى طريق الوحل


ads