الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي: ممكن أجسد شخصية نفرتيتي عشان رقبتي طويلة زيها

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 08:00 م
هير نيوز



علقت الفنانة نيللي أثناء ندوتها بمهرجان القاهرة السنيمائي عن اعتزالها للفن وقالت: "بصراحة مش في بالي الموضوع ده خالص بس كمان أنا معتزلتش الفن علشان الناس اللي بيقولوا إني اعتزلت لا أنا معتزلتش ومطلعتش قولت إني اعتزلت".

وأكدت نيللي على إمكانية عودتها للساحة الفنية مرة أخرى، لكن بشرط أن ينال العمل إعجابها؛ بحيث يكون متكامل الأركان ليجذبها للعودة؛ لذا فهي ترفض العروض التي تتلقاها لأنها لا تلبي متطلباتها.

نيللي وشريهان

وتحدثت نيللى حول حقيقة مشاركتها للفنانة شيريهان في عمل سينمائي جديد من إخراج المخرج عادل عوض، مؤكدة أنها لا تعرف أي تفاصيل عن هذا العمل ولم يحدثها أحد من أجله.




إعلان تلفزيوني

وكشفت عن مشاركتها في إعلان تلفزيوني كان من المفترض عرضه في رمضان 2020، ليكشف عن عودتها للساحة من جديد، في نفس وقت عودة الفنانة شيريهان، لكن المشروع لم يكتمل لأسباب إنتاجية.

حياتها الشخصية

وأوضحت نيللي أنها لا تنوى تحويل حياتها الشخصية لعمل فني، لعدم احتوائها على محطات مهمة تصلح لذلك، وصرحت بأنها تقوم بكتابة خواطرها من آن لآخر، وترى أن هذه الخواطر أمر خاص ولا تحب أن يطلع عليها أحد، ولكن يمكن أن تفكر في نشرها.



شخصية نفرتيتي

وأعربت نيللي عن اعتزازها وفخرها بمشوارها الفني، وأنها غير نادمة على أي عمل فني أو شخصية قامت بتجسيدها، وقالت: 
"لا توجد شخصية معينة أطمح لتجسيدها على الشاشة"، لكن اذا سنحت لها الفرصة فهي تفضل أن تكون الشخصية مصرية، من العصر الفرعوني، مضيفة: "ممكن أجسد شخصية نفرتيتي عشان رقبتي طويلة زيها".

دينا سمير غانم

وأشادت الفنانة نيللي بموهبة "دينا سمير غانم" وأنها صاحبة موهبة خاصة، معتبرة أنها تصلح لتقديم الفوازير بعدها.

وأكدت أنها لم تفكر في إنشاء مدرسة للفن الاستعراضي، كما قدمت نصيحة للراغبين في دخول عالم التمثيل والاستعراض قائلة: "عليهم الاهتمام بالتدريب والانضمام لدورات الرقص والبالية".

الكلمات المفتاحية
ads