الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة موضة إنجليزية تكشف أسرار امتلاك شيء مميز في إطلالة المرأة| صور

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 05:33 ص
هير نيوز

ترغب كل امرأة في الحصول على شيء مميز بإطلالتها على الدوام، فالتمييز رغبة أنثوية طاغية، ولكن الحقيقة أن كل امرأة ليست بالضرورة على علم بكيفية صناعة الشيء المميز في مظهرها.


ففي ظل اتباع صيحات الموضة العالمية، والسعي وراء اللحاق بكل ما هو جديد في عالم الأزياء، قد تغفل المرأة عن ابتكار ما يميزها كأنثى فريدة من نوعها، لذا اكتشفي أسرار تلك الخطة.




أسرار الشيء المميز بإطلالتك

في تقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، كشفت خبيرة الموضة الإنجليزية شين واتسون، عن أسرار ابتكار شيئا مميزا في كل إطلالة خاصة بعدة مناسبات.




ووضعت "واتسون" خطة لتستخدمها المرأة في الحفاظ دائمًا على عامل الإبهار الخاص بها في كل مرة تذهب بها إلى مناسبة خاصة، وتحدد هويتها الخاصة من خلالها.


لا توجد قواعد محددة لاختيار الأشياء أو الألوان، أو نوعية الأقمشة أو الماركات الخاصة، فقد تذهب كل امرأة إلى الشيء المفضل لها طبقا للخطة المفترضة.


حذاء جميل مجنون



الحذاء في عالم الموضة النسائية هو شيء خاص، وكلما كان الحذاء مميزًا وجذابًا، كانت إطلالة المرأة خاصة ومبهرة وذات طابع لا يُنسى.


وتنصح واتسون، في خطتها بشيء من الجنون في اختيار الحذاء، سواء كان بالنسبة إلى التصميم أو اللون، بما يتناسب مع المكان والوقت بالطبع، إلا أن اللمسة الجنونية هنا سر التميز.

 

الأقراط المميزة والغريبة




تظهر شخصية المرأة في اختيار الاكسسوارات الخاصة بها، ولكن طبقا لخطة واتسون، فإن الأقراط دائما أهم قطعة تتزين بها النساء، وهي الأكثر لفتا للانتباه.


وطبقا لتلك القاعدة، تحتاج كل امرأة إلى زوج من الأقراط المميزة، والغريبة في بعض الأحيان لتصبح ذات مظهر خاص ومميز، يتوفر به عامل الإبهار.


الإيشاربات الحريرية




في بعض الأحيان، لا تفضل المرأة ارتداء الأوشحة "الإيشاربات" الحريرية، خاصة في أوقات العمل، كونها قد تعيق حركة الرقبة والتحرك بحرية، كما أنها تحتاج إلى المزيد من الوقت لاختيارها.


إلا أنه يمكن استبدال الأوشحة الحريرية بأنواع أخرى من الأقمشة المناسبة للحدث، فالوشاح كالأقراط يمكن أن يصنع شيئًا مميزًا وخاصًا جدًا في إطلالة المرأة للتعبير عن شخصيتها المتفردة.


حزام أنيق ومميز




الحزام، هو جزء لا يتجزأ من مظاهر الجمال في الغالب، ولكن تنصح واتسون، بأن يصبح جزءًا من المظهر النسائي لإطلالة فريدة، وتنصح به كقطعة مميزة فوق قميص من الجينز.


اقرأ أيضًا..

أبرز صيحات موضة الاكسسوارات لـ شتاء ٢٠٢١


ads
ads