الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باعت المخدرات بالجملة.. هند: دمرت مستقبل أجيال

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 12:53 م
هير نيوز

اعترفت "هند.ب" المتهمة بتجارة مخدر "الشابو" في ميدان "فوكس" بالإسماعيلية أمام جهات التحقيق بتفاصيل جريمتها، وشرحت كيف وصل بها الحال لهذا العمل الذي وضعها خلف القضبان وسلب منها حريتها.


اعترفات تاجرة المخدرات

قالت هند في اعترافاتها:

"لم أكن تاجرة مخدرات ولم أخرج إلى الدنيا هكذا لكني تاجرت فى كل شيء وخسرت أموالًا كثيرة وهذا سبب أنني ذهبت لتجارة الشابو؛ لأن مطلب الشباب في هذه الأيام هو هذا النوع من المخدرات".




وأضافت هند:

"روادتني الفكرة عندما كنت أجلس مع عياد على أحد المقاهي فى ميدان فوكس، وشاهدت شابًّا صغيرًا يبيع البانجو على قارعة الطريق ومن هنا عرضت على ممدوح وعياد هما زملائي في مهنة بيع المخدرات، فقررنا أن ندرس السوق في البداية وبدأنا ببيع الحشيش وكان مطلوبًا حينها، ولكن وجدنا السؤال على الشابو أكثر فبدأنا نشتريه وكنا نجلس في أماكن متعددة ومختلفة حتى لا يتم القبض علينا بسهولة أو تصل معلومة لرجال المباحث أو المكافحة ويتم إلقاء القبض علينا، وحتى نستطيع الدخول لسوق الكيف ونجلب الزبون أخذنا بمبدأ بيع كتير اكسب قليل تكسب كتير، وبالفعل بدأنا نأخذ شهرة ويعرفنا الكثير من الشباب المدمنين، لم نفكر في أننا نهدم أجيالًا ونقتل شبابنا ونضيع مستقلبهم. الأموال كانت تعمينا كما أننا لو لم نقم بذلك هناك غيرنا الذين يقومون ببيع تلك المخدرات".


وتابعت هند:

"وفي النهاية تم القبض علينا وفوجئنا برجال المباحث لديهم معلومات عن جميع تحركاتنا وواجهونا بها واعترفنا بالجريمة".





كانت مباحث قسم ثالث الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد البرماوي، قد نجحت في ضبط عصابة بمدينة الإسماعيلية، تتزعمها فتاة روجت للمواد المخدرة بأسعار زهيدة.

كشفت تحريات مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، عن قيام المتهمة "هند.ب" 35 عامًا، بقيادة وتزعم عصابة لترويج المواد المخدرة بسعر الجملة، على نطاق واسع داخل مدينة الإسماعيلية وفي المناطق القريبة منها.


القبض على المتهمين

وتلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد نجاح ضباط البحث الجنائي في القبض على المتهمة وشخصين آخرين هما "عياد. و" 38 سنة و"ممدوح.س" 40 سنة، وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الشابو ومبلغ مالي تجاوز 27 ألف جنيه، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمة في ميدان فوكس وهو من الميادين الرئيسية المعروفة في الإسماعيلية، وأوضحت التحريات أن المتهمة اتخذت من محيط مسكنها مكانا لبيع وترويج المواد المخدرة خلال الفترة الماضية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


اقرأ أيضًا..

اعترافات قاتل الطفلة جنى: فشلت في اغتصابها فقتلتها وبحثت عنها مع أسرتها

 

اعترافات مثيرة لقاتل زوجته في أوسيم: سرقت 3 آلاف جنيه فخلصت عليها

 



 

ads
ads