الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نساء قررن الانتقام من أزواجهن بهدايا رأس السنة 2022

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 03:00 م
هير نيوز

تحاول الكثير من السيدات التعبير عن مشاعرهن تجاه أزواجهن عن طريق تقديم هدية إذا كانت راضية عنه وعن طريقة معاملته لها، بينما تسعى أخريات للانتقام من أزواجهن بسبب سوء معاملتهم وأخطائهم المتكررة في حقهن.. وفي هذا الصدد نجد النساء المبتكرات اللاتي يتبعن أفكارًا جديدة للهدايا أو حتى للانتقام..


ومع اقتراب موعد رأس السنة الجديدة 2022 نرصد أغرب الهدايا التي تنوي السيدات تقديمها لأزواجهن سواء؛ بدافع الانتقام..


قطع كهرباء الأسانسير

البداية كانت مع ليلى شريف، موظفة، والتي سخرت مما ستفعله في زوجها، وقالت إنها تخطط لقطع الكهرباء عن الأسانسير من أجل أن تجعله يصعد للبرج حتى الدور الـ13 مترجلاً من أجل ضبط إشارة الدش.




وأشارت الزوجة إلى أن تلك الفكرة عقاب لزوجها على ما فعله معها خلال العام من مآسٍ وحزن ومشكلات مع العائلة، وتابعت: "ده أنا هنشف ريقه ودي هديتي له في ليلة رأس السنة".




تمزيق ملابسه المفضلة

كما قالت هدير جمال، موظفة، إنها ستدبر مقلبًا لزوجها مع منتصف شهر ديسمبر لرد ما فعله معها خلال العام، وذلك من خلال تمزيق بعض ملابسه المفضلة، وتابعت: "حتى لو فيها طلاق أنا هنفذ الخطة دي".


وأشارت الزوجة إلى أن هذه الفكرة جاءتها؛ لأنها لم تنجب من زوجها حتى الآن على الرغم من مرور 6 سنوات على زواجهما، مؤكدة أنها طالبته مرارًا الذهاب للطبيب من أجل تحسين أحواله الصحية ولكنه رفض.




تغريمه ثمن الأوردرات

كما قالت سارة علي، طالبة جامعية، إنها تريد الانتقام من زوجها البخيل من خلال شراء العديد من الأوردرات الخاصة بشراء الملابس المرفهة وإجباره أمام الجيران على دفع الفاتورة.

وتابعت: "هو لما بيحس إنه اتحط قدام الأمر الواقع بيرضى لكن لو بتشاور معاه بيطلع روحي".


اقرأ أيضًا.. 

«احتفالات الهالوين».. محضرة إيه لجوزك في عيد الهلع؟


ads
ads