الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اقفش عريس».. رضوى الشربيني تسخر من مشكلة فتاة| فيديو

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 07:03 م
هير نيوز

استقبلت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة من إحدى الفتيات، في برنامجها "هي وبس" المذاع على قناة "cbc"، حيث تقول أنها أعجبت بشاب رأته في زفاف، وعندما عادت لمنزلها بدأت في البحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرفت أنه غير متزوج وهي تريد أن تبذل جهدها لتتعرف عليه، فهي لديها حساب وهمي وهو لديه تطبيق "صراحة" وتطلب من رضوى المساعدة فيما تفعله.

 

وعلقت رضوى الشربيني على هذه الرسالة مازحة: "ده اسمه اقفش عريس، إن البنت تروح متشيكة عشان توقع عريس وتلاقي واحد بس بصلها مش سلم عليها، وهي عايزة تتعرف عليه"، واستكملت رضوى أننا أصبحنا في عصر أن البنات هي التي ترغب في التعرف على الأولاد باستخدام إحدى الحيل "أنا فلانة وأنت عاجبني، أو شكلك حلو أوي".

 

 


وأكدت رضوى الشربيني، أن أي فتاة تلجأ لهذه الأفعال لا يحترمها الرجال ويضعوها في إطار الفتاة غير المحترمة حتى لو تجاوب معها، لأنه لديه هدف آخر غير الزواج فهو لن يأخذها على محمل الجد لأنها بالنسبة له فتاة متاحة.

 

واختتمت رضوى الشربيني، "أن لا عادتنا أو تقاليدنا أو آبائنا وأمهاتنا ربتنا على أن الفتاة هي من تبادر بالتعرف على الرجل، وأن الرجل إذا أراد أن يصل لبنت يجب أن يبذل كل جهده ليصل إليها.


اقرأ أيضًا..

رضوى الشربيني تكشف أخطر أنواع الحب | فيديو


ads